عروض زين مسبقة الدفع

تعتبر شركة زين للإتصالات المتنقلة في المملكة العربية السعودية من أكبر الشركات في الحكومة السعودية والتي تمتاز بالعديد من الخدمات الإلكترونية التي تمكن الفرد من التمتع بكافة خدماتها الإلكترونية واسعارها المناسبة ، لذا من خلال صياغ هذا المقال سنتعرف على عروض زين مسبقة الدفع وخدمات زين مسبقة الدفع أسفل المقال .

عروض زين مسبقة الدفع

تعتبر شركة زين، إحدى أفضل شركات الاتصالات في السعودية ، حيث تُقدّم زين مجموعة شاملة من عروض الاتصالات والانترنت مثل عروض زين للمكالمات كما أن باقات زين بلاحدود ، وكما يتم ايضآ تجديد جميع باقات الإنترنت بشكل تلقائي بعد انتهاء صلاحية الباقة إما في حالة الرغبة بإلغاء التجديد التلقائي يمكنك ارسال رمز الإلغاء الموجود في الموقع الرسمي زين ، بحيث يتم ألاشترك في باقة شباب مسبقة الدفع وتمتع بأقل سعر للبيانات والدقائق والرسائل فقط ب 30 ريال سعودي في الشهر .

باقة زين 99 مسبقة الدفع

اتاحت زين للإتصالات خدمة الاشتراك مباشرة الآن في باقة شباب 99 المفوترة واستمتع ب 750 دقيقة محلية و10 جيجابايت انترنت و 20 جيجبايت لمواقع التواصل، بحيث أنة يمكن استخدام الباقة لكافة أنواع الشبكات المتواجدة داخل المملكة العربية السعودية .

باقة شباب 59 زين

باقة شباب 59 زين من أكثر الباقات استخداما في المملكة العربية السعودية ، وذلك بسبب احتوائها على 500 دقيقة محلية وسعرها المناسب وتحتوي على الآتي :

  • تحتوي الباقة 4 جيجا بايت انترنت .
  • كما تحتوي على 5 جيجا بايت لمنصة التواصل الإجتماعي مثل فيس بوك ، تويتر ، واتس آب ، اسناب شات .
  • كما أن مدة انتهاء صلاحية باقة شباب زين 59 : 4 اسابيع اي شهر من تاريخ الاشتراك في الباقة .
  • سعر الاشتراك في باقة شباب زين 59 ريال سعودي غير شامل ضريبة القيمة المضافة .
  • للاشتراك في باقة شباب زين 59 لأول مرة يتم من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة يكتب بها S59 ويتم إرسالها على الرقم التالي 959، ويتم تجديد باقة شباب 59 تلقائيا كل شهر، لكن توافر قيمة الاشتراك الباقة .
  • وإذا كنت ترغب في تعطيل وإلغاء خدمة التجديد التلقائي للباقة فكل ما عليك هو إرسال رسالة نصية مكتوب فيها CA59 ثم تقوم بإرسال الرسالة إلى الرقم 959 وسوف تصلك رسالة لتأكيد عملية إلغاء التجديد التلقائي للباقة .
  • وإذا أردت طريقة إلغاء باقة شباب 59 نهائيا وليس إلغاء تجديد الاشتراك، تلقائي عليك إرسال رسالة نصية قصيرة مكتوب فيها CS59 إلى الرقم الذي خصصته شركة زين السعودية لباقات الشباب وهو 959، سوف تصلك رسالة نصية تأكد عملية إلغاء الاشتراك، وفي حالة مواجهة أي مشكلة يمكنك التواصل مع خدمة عملاء زين على الرقم التالي وهو 959 .

نكون الى هنا قد وصلنا الى نهايه المقال المقدم من موقع اعرفها صح للمحتوى العربي والذي تطرقنا به للحديث عن عروض زين مسبقة الدفع وتعرفنا أيضا على باقة 99 زين وكافة التفاصيل المتعلقة بباقة زين للإتصالات المتنقلة الموجودة في المملكة العربية السعودية .

مقالات ذات صلة