اعرفها صح » اخبار الرياضة » جدول ترتيب الدوري الاسباني

جدول ترتيب الدوري الاسباني

اعلان
ترتيب الدوري الاسباني

يشهد الدوري الإسباني منافسة شرسة بين أندية القمة هذا الموسم، ومن المتوقع أن تستمر المنافسة حتى نهاية الموسم، حيث تسعى الأندية إلى تحقيق اللقب وتحقيق النجاح في هذا السباق الشيق، وفي هذا التقرير الإخباري سنلقي نظرة على ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم حالياً.

ترتيب الدوري الاسباني المركز الأول

اعلان

يتصدر فريق برشلونة جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 16 نقطة من 6 مباريات، حيث نجح في تحقيق 5 انتصارات وتعادل في مباراة واحدة، ويتفوق بفارق هدف واحد على أقرب منافسه.

ترتيب الدوري الإسباني المركز الثاني

اعلان

في المركز الثاني، نجد فريق جيرونا، في ترتيب الدوري الاسباني الذي نجح أيضًا في تحقيق 16 نقطة من 6 مباريات، حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في مباراة واحدة، ولكن يأتي ثانيًا بفارق هدف على برشلونة.

ترتيب الدوري الاسباني المركز الثالث

اعلان

في المركز الثالث، يتواجد فريق ريال مدريد في ترتيب الدوري الاسباني برصيد 15 نقطة من 6 مباريات، حيث حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في مباراة واحدة، وفارق الأهداف +5.

المركز الرابع في ترتيب الدوري الاسباني

أما في المركز الرابع، يأتي أتلتيكو مدريد في ترتيب الدوري الاسباني برصيد 13 نقطة من 6 مباريات، حيث حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في مباراة واحدة، بفارق +7 أهداف.

المركز الخامس في ترتيب الدوري الاسباني

في المركز الخامس، يأتي فريق أتلتيك بيلباو في ترتيب الدوري الاسباني برصيد 10 نقاط من 5 مباريات، حيث حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في مباراة واحدة، بفارق +8 هدف.

المركز السادس في ترتيب الدوري الاسباني

نادي فالنسيا يحتل المركز السادس في ترتيب الدوري الاسباني برصيد 10 نقاط من 6 مباريات، حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في مباراتين، بفارق +3 هدف.

الترتيب السابع في الدوري الاسباني

أما فريق رايو فايكانو يحتل المركز السابع في ترتيب الدوري الاسباني برصيد 10 نقاط من 6 مباريات، حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في مباراتين، بفارق -2 هدف.

الترتيب الثامن في الدوري الاسباني

يأتي ريال سوسيداد في المركز الثامن في ترتيب الدوري الاسباني، وذلك برصيد 9 نقاط من 6 مباريات، حقق الفوز في مباراتين وتعادل في ثلاث مباريات، بفارق +2 هدف.

الترتيب التاسع في الدوري الاسباني

أما في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الاسباني يأتي نادي كاديز برصيد 8 نقاط من 6 مباريات، حقق الفوز في مباراتين، وتعادل في مباراتين، وفارق الأهداف -2.

مراكز الدوري الاسباني من المركز العاشر حتى المركز الأخير

في هذه الفقرة سنلخص بقية المراكز في جدول ترتيب الدوري الاسباني من المركز العاشر حتى المركز رقم عشرون، وهي كالتالي:

  • المركز العاشر ريال بيتيس برصيد 8 نقاط من 6 مباريات، حقق الفوز في 2 مباريات وتعادل في 2 مباريات، وفارق هدف -5.
  • المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري الاسباني هو أوساسونا برصيد 7 نقاط من 6 مباريات، حقق الفوز في 2 مباريات وتعادل في مباراة واحدة، وفارق هدف -1.
  • المركز الثاني عشر في ترتيب الدوري الاسباني ياتي فريق فياريال برصيد 7 نقاط من 6 مباريات، حقق الفوز في 2 مباريات وتعادل في مباراة واحدة، وفارق هدف -2.
  • المركز الثالث عشر في ترتيب الدوري الاسباني نجد نادي خيتافي برصيد 7 نقاط من 6 مباريات، حقق الفوز في 2 مباريات وتعادل في مباراة واحدة، وفارق هدف -3.
  • المركز الرابع عشر في ترتيب الدوري الاسباني هو ديبورتيفو ألافيس برصيد 6 نقاط من 6 مباريات، حقق الفوز في 2 مباريات ولم يتعادل، وفارق هدف -4.
  • المركز الخامس عشر في ترتيب الدوري الاسباني نجد فريق لاس بالماس برصيد 5 نقاط من 6 مباريات، حقق الفوز في مباراة واحدة وتعادل في 2 مباريات، وفارق هدف -2.
  • المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الاسباني هو نادي مايوركا رصيده 5 نقاط من 6 مباريات، حقق الفوز في مباراة واحدة وتعادل في 2 مباريات، وفارق هدف -3.
  • المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري الاسباني (إشبيلية) برصيد 4 نقاط من 5 مباريات، حقق الفوز في مباراة واحدة وتعادل في مباراة واحدة، وفارق هدف -2.
  • المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري الاسباني (سيلتا فيغو) – برصيد 4 نقاط من 6 مباريات، حقق الفوز في مباراة واحدة وتعادل في مباراة واحدة، وفارق هدف -4.
  • المركز التاسع عشر في جدول ترتيب الدوري الاسباني (غرناطة) – برصيد 3 نقاط من 6 مباريات، حقق الفوز في مباراة واحدة ولم يتعادل، وفارق هدف -8.
  • المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري الاسباني (ألميريا) – برصيد 2 نقاط من 6 مباريات، حقق تعادلين ولم يحقق الفوز، وفارق هدف -6.
بهذا نكون قدمنا لكم تفاصيل جدول ترتيب الدوري الاسباني، لجميع مراكز الأندية المشاركة في الدوري الإسباني، والمقدم من موقع اعرفها صح لنشر الأخبار الرياضية.