اعرفها صح » قمة مثيرة في الساعة 07:00 مساءًا : مباراة سباهان ضد الاتحاد تنتظركم

قمة مثيرة في الساعة 07:00 مساءًا : مباراة سباهان ضد الاتحاد تنتظركم

اعلان
قمة مثيرة في الساعة 07:00 مساءًا : مباراة سباهان ضد الاتحاد تنتظركم

الساعة 07:00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية سيشهد ملعب نقش جهان في إيران مباراة قوية جدًا من المجموعة “ج” في دوري أبطال آسيا، حيث سيحضر الخماسي الأجنبي مع الاتحاد اليوم ضد سباهان، هذا الوقت ننتظره منذ وقتًا طويل، لنشاهد التنافس الآسيوي اليوم. نادي الاتحاد السعودي يتصدر الآن في ترتيب دوري أبطال آسيا، ليحصل على المركز الثاني، بينما سباهان حصل على الترتيب الثالث من دوري أبطل آسيا. نقطة واحدة فقط صدرت الاتحاد إلى الترتيب الثاني، ماذا بعد مباراة اليوم؟ من سيتصدر ويحقق الترتيب الأول في دوري أبطال آسيا؟ هذا ما ننتظره نحن والجماهير منذ وقتًا طويل، لننتظر قليلًا إلى توقيت مباراة الاتحاد وسباهان.

بعد حصول نادي الاتحاد على ثلاث نقط في ابطال آسيا تصدر إلى الترتيب الثاني، لكن اليوم أين سيكون مصيرك هل ستتقدم إلى الترتيب الأول أو تتراجع قليلًا إلى الخلف. الاتحاد يتميز دائم بمهاراته القتالة في الهجوم، وأيضًا يمتلك دفاع متدرب بشكل كبير لحماية الكرة من الدخول إلى المرمى، هذا يعني أن نادي الاتحاد السعودي من أقدم الأندية في المملكة، ويتصدر دائمًا في ترتيبات المبارات.

اما عن نادي سباهان، فهو من أفضل الأندية في إيران، وأيضًا يعتبر من أقدم الأندية التي تنجح دائمًا وتحقق فوزًا في كل جولة يلعبها، لكن اليوم سيواجه الاتحاد السعودي هذا الذي يجعلنا محتارين هل سيتقدم للفوز أم سيرضي بالخسارة، هذا ما سنعرفه الساعة 07:00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة: يمكنك مشاهدة مباراة سباهان – نادي الاتحاد في الشاشات عبر قنوات الرياضة السعودية SSC الساعة 07:00 مساءًا، بينما يمكنكم مشاهدة البث المباشر عبر تحميل تطبيق شاهد، الذي يقدم لكم أبرز الطرق لـ معرفة أين يمكنني مشاهدة ‎سباهان – نادي الاتحاد؟ مساهمًا في إسعاد الجماهير والمتابعين في كل مكان بالمملكة أو خارجها.