رابط ديوان الخدمة المدنية الجديد الكويت portal.csc.gov.kw

تم إصدار ديوان الخدمة المدنية في دولة الكويت ليتم من خلالها تقديم العديد من الخدمات الإلكترونية الهامة والتي يحتاج إليها المواطنين والمقيمين الكويتيين ومنها : خدمة الاستعلام عن البيانات المالية وخدم و الاستعلام عن البيانات الأساسية وخدمة الاستعلام عن رصيد الاجازات المستحقة للموظف بحسب نظام العمل الكويتي.

رابط ديوان الخدمة المدنية الجديد

رابط ديوان الخدمة المدنية الجديد

يتم الدخول إلى موقع ديوان الخدمة المدنية الجديد في دولة الكويت بشكل مباشر” portal.csc.gov.kw ” للتمكن من الحصول على الخدمات الإلكترونية التي يستفيد منها الموظف بعد الانتهاء من عملية تسجيل الدخول.

البريد الإلكتروني لديوان الخدمة المدنية الكويت

قام ديوان الخدمة المدنية بتوفير البريد الإلكتروني وذلك ليتمكن الموظفين والمستفيدين من الخدمة الحصول على طلبهم من خلال إدخال الرقم المدني ، حيث أن البريد الإلكتروني يتم استخدامة من أجل عملية تسجيل الدخول على تطبيق الخدمة المدنية.

ديوان الخدمة المدنية الكويت

يعمل ديوان الخدمة المدنية في دولة الكويت بالحرص على إتاحة الوظائف الملائمة لكافة الموظفين والذين يرغبون في الاستفادة منها ، إضافة إلى أنه يعمل على رفع كفائة الخدمات المقدمة من قبل ديوان الخدمة المدنية وترشيد الإنفاق العام بين المواطنين الكويتيين.

تسجيل الدخول الجديد إلى CSC

يعمل الموظفين في القطاع الحكومي لدولة الكويت في اتباع الخطوات التالية ليتم التسجيل في خدمة النظم المتكاملة لأول مرة عبر موقع الديوان الإلكتروني الرسمي :

  • الدخول إلى الموقع الرسمي للخدمة المدنية مباشرة. ” portal.csc.gov.kw “.
  • الضغط على زر مستخدم جديد.
  • إدراج الرقم المدني للموظف.
  • الضغط على أيقونة التالي.
  • يتم الانتظار حتى يقوم النظام في تفعيل الخدمة المدنية الإلكترونية.

مقالات ذات صلة