مناهج سلطنة عمان البوابة التعليمية سلطنة عمان

تنشر وزارة التربية والتعليم مجموعة من الأدلة لتسجيل الدخول للموقع الإلكتروني والأدلة هي دليل الطالب ودليل المعلم ودليل التطبيق الذكي وتأتي هذه الأدلة بعدانطلاق منصة “G Suite للتعليم” لجميع المدارس في السلطنة التي أطلقتها الوزارة بالتعاون مع عمانتل وذلك في إطار المبادرات الهادفة إلى التغلب على التحديات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا حيث سيتمكّن الطلاب والمعلمون من استخدام منصة “G Suite للتعليم”، وهي مجموعة من تطبيقات Google المجانية التي تم تصميمها خصيصًا للمدارس، لمشاركة المستندات، وحضور الفصل الدراسي رقميًّا، وتقديم الواجبات، والتواصل مع الطلاب كما يمكن استخدام المنصة من أيّ جهاز حاسوب أو هاتف متحرك، والتمكن من الدخول إلى الواجبات، والدروس التعليمية ومشاركة التعليقات إلكترونيا. ومن خلال هذه المنصة، فإن التعليم في السلطنة مقبل على مرحلة جديدة تعتمد بشكل أساسي على التعلم عن بعد.

مناهج سلطنة عمان البوابة التعليمية

خدمات أساسية تقدمها البوابة التعليمية في سلطنة عمان ونقدم لكم الكتب والمناهج التعليمية في عمان السلطانية بعناوين أساسية مع الروابط المباشره للدخول الى الخدمات اقراء المزيد .

نظام البوابة التعليمية العماني

باقة من الخدمات الرقمية التي تقدمها البوابة التعليمية لأبنائها الطلبة مثل الإطلاع على ملف الطالب والحصول على الجدول المدرسي وإدخال خيارات المواد الإختيارية والحصول على نتائج الإمتحانات .

  • تسجيل الدخول في نظام البوابة التعليمية اضغط هنا .
  • كتابة اسم المستخدم .
  • تسجيل كلمة كلمة المرور .
  • ثم انقر على زر تسجيل الدخول .

برامج ومناهج تربوية

البرامج والمناهج التربويه التي تقدمها الوزارة لتطوير وتحديث وتنظيم العملية التعليمية والتربوية مثل برنامج آفاق المعرفة وبرنامج التنمية المعرفية .

  • للدخول الى بوابة برامج والمناهج التربوي انقر هنا .

دليل خدمات البوابة للطالب

يشمل دليل خدمات البوابة التعليمية قائمة بالخدمات المقدمة للطالب وخطوات الحصول على الخدمة مثل الاطلاع على الجدول المدرسي ونتائج الامتحانات .

  • الدخول لبوابة دليل خدمات الطالب اضغط هنا .

نصائح وإرشادات تربوية في عمان

  • نصائح تعليمية وتعلمية وصيحة وغذائية للطلبة النقر هنا .

برنامج استقبال الطلبة

يهدف للتهيئة النفسية والإجتماعية للطلبة وتوعية الطالب بأساليب الاستذكار والتحصيل الجيد.

مكتبة الواقع الافتراضي في عمان

إثراء العملية التعليمية والأنشطة التربوية بوسائط متعددة تسهم في تحقيق أهداف المنهج الدراسي .

المكتبة الرقمية لوزارة التربية والتعليم

المكتبة الرقمية لوزارة التربية والتعليم تضم جميع الكتب المدرسية والمناهج لجميع الصفوف.

الشبكة التربوية في عمان

ملتقى تربوي يضم جمهور الوزارة من معلمين، وطلبة، وأولياء أمور، وموظفين، ومشرفين وكافة شرائح المجتمع لمناقشة مستجدات القضايا التربوية.

  • للدخول الى شبكه التربويه من هنا .

زاويتي التعليمية عمان السلطانية

خدمة خاصة للطلبة تشمل امتحانات لسنوات سابقة وأنشطة تقويمية وتقيمية إضافة إلى بنك أسئلة يتعلق بجمبع المواد الدراسية.

  • زاوية التعليم في السلطنة العمانية من هنا .

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية هذه المقال المقدمة من موقع اعرفها صح والذي تطرقنا فيه بالحديث عن المناهج التعليمية في سلطنة عمان عبر الموقع الرسمي للبوابة التعليمية على شبكه الإنترنت إلكترونياً في سلطنة عمان اون لاين .

20.022785156.3815345
مقالات ذات صلة