اخبار الرياضة

تعرف على أفضل 3 أهداف في الجولة الخامسة دوري روشن السعودي

اعلان
تعرف على أفضل 3 أهداف في الجولة 5 دوري روشن السعودي

كيف كانت أفضل 3 اهداف في الجولة 5 ضمن دوري روشن السعودي، في مباراة الهلال، والاتحاد دربي الكلاسيكو، سجل 2 اهداف، وكانت هاذي الأهداف، من أفضل الأهداف في الجولة 5، وفي مباراة النصر، والحزم سجل هدف من خارج منطقة الجزاء وكان بطريقة صاروخية، وكان أجمل هدف أيضاً في الجولة 5 في دوري روشن السعودي، إليك آخر الأخبار حول من سجل أفضل 3 اهداف في الجولة 5.

تعرف على أفضل 3 أهداف في الجولة 5 دوري روشن السعودي

اعلان

من الحساب الرسمي على منصة تويتر غرد دوري روشن السعودي عن اختيارات الفريق الفني في الرابطة لأجمل ( 3 ) أهداف في الجولة الـ 5، وكان أفضل 3 اهداف لي لاعب الهلال، والاتحاد، والحزم، وهم:

  • ألكساندر ميتروفيتش.
  • كريم بنزيما.
  • محمد باداموسي.

أفضل هدف سجل للهلال في الجولة 5 من دوري روشن

اللاعب ( ألكساندر ميتروفيتش ) لاعب نادي الهلال السعودي، يسجل هدف في مرمى الاتحاد، وكان هذا الهدف من أفضل الأهداف في الجولة 5 في دوري روشن السعودي.

أفضل هدف سجل للاتحاد في الجولة 5 من دوري روشن

كان أفضل هدف في مباراة الاتحاد، والهلال، الذي سجله ( كريم بنزيما ) بـ الكعب بطريقة رائعة، في مباراة، الكلاسيكو، في الجولة 5 في دوري روشن السعودي.

من احرز أفضل هدف للحزم في الجولة 5 من دوري روشن

اللاعب ( محمد باداموسي ) في فريق الحزم يسجل هدف في مرمى النصر، بطريقة صاروخية من خارج منطقة الجزاء وكان من أفضل الأهداف في الجولة 5 في دوري روشن السعودي.

قدمنا لكم مقالنا هذا: تعرف على أفضل 3 أهداف في الجولة 5 دوري روشن السعودي، من خلال الموقع الإلكتروني @ اعرفها صح @ للمحتوى العربي ،نرجو أن ننال رضاكم.
السابق
مارسيلو غروهي أفضل حارس مرمى في شهر أغسطس دوري روشن السعودي
التالي
موعد مباراة الشباب والخليج