الإمارات

الإستعلام عن القنوات الذكية للإقامة والجنسية e-channels الإمارات

الإستعلام القنوات الذكية للاقامة والجنسية e-channels في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تم توفير قنوات مساعدة للتقديم بطلبات إذونات الدخول أو التأشيرات وذلك عبر الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في الإمارة المعنية، كما يمكن الاستفسار عن طلب تأشيرة أو اذونات دخول من خلال القنوات الالكترونية للاقامة والجنسية E-channels وللاستفسار عن القنوات الذكية يُمكن للمتعاملين من ألإفراد وشركات الاسفسار عن تقديم طلبات الحصول على أذونات الدخول وتأشيرات زيارة الإقامة من خلال القنوات الذكية للإقامة والجنسية E-channels التابعة للهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، ولمعرفة الإستفسارات الإخرى المتعلقة بخدمة الاستعلام عن القنوات الذكية للأقامة والجنسية e-channels استمر في قراءة المقال .

الإستعلام القنوات الذكية للإقامة والجنسية e-channels الإمارات

إعلان

يمكن الإستعلام عن طلب اذن دخول او تأشيرة الزيارة والاقامة من خلال الخطوات الاتية :

  • الدخول إلى الموقع الإلكتروني للهيئة الاتحادية للهوية والجنسية مباشرة من هنا .
  • تمكنك الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية من إنجاز كافة المعاملات الخاصة بك من خلال القنوات الذكية للإقامة والجنسية E-channels التابعة للهيئة الاتحادية للهوية والجنسية .
  • حتى يتمكن المتعاملين من أفراد و شركات من إنجاز معاملاتهم يتوجب عليهم التسجيل أولا في القنوات الذكية للاقامة والجنسية E-channels .

ملاحظة : يمكن استخدام التأشيرة الإلكترونية في منافذ الدخول بدولة الإمارات وذلك بدون الحاجة لوضع التأشيرة الأصلية في منفذ الدخول قبل وصول الزائر المكفول .

الموقع الإلكتروني للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب GDRFA

اعلان

يمكن تقديم طلبات اذن الدخول لتاشيرة بطريقة الكترونية وذلك من خلال الدخول الى الموقع الإلكتروني للادارة العامة للاقامة وشؤون الأجانب في دبي وللدخول انقر هنا .

الإستعلام عبر قنوات إلكترونية لطلب التأشيرة

اعلان

للاستعلام عن طلب تأشيرة عبر القنوات الإلكترونية يمكن تقديم الطلب لذونات الدخول ولتاشيرات الى داخل دولة الإمارات العربية المتحدة ولمعرفة كيفية إستعلام عن طلب تأشيرة من خلال القنوات الإلكترونية عليك اتباع الخطوات الاتية :
الدخول الى القنوات الذكية للإقامة والجنسية E-channels من هنا .
او الدخول الى الموقع الإلكتروني للأدارة العامة للأقامة وشؤون الأجانب دبي من هنا .

تطبيقات الهاتف المتحرك للقنوات الإلكترونية لطلب تأشيرة

تقدم الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في إمارة دبي التطبيق الذكي الخاص بها على جوجل بلاي أو متجر ابل وذلك ليتمكن المتعاملين من الحصول على جميع الاستفسارات والخدمات التي تقدمها ولتحميل تطبيق تطبيق الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب لأجهزة الاندرويد انقر هنا .
ولتحميل تطبيق الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب للهواتف ذات نظام الايفون انقر هنا .

تطبيق الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية

كما توفر الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية التطبيق الخاص فيها عبر شبكة الإنترنت وذلك على متجر جوجل بلاي وكذلك متجر ابل وللحصول والاستفسار على الخدمات التي تقدمها الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية يمكن ذلك بكل سهولة من خلال تطبيقها ولتحميل تطبيق الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية للهواتف التي تحمل نظام الاندرويد انقر هنا .
ولتحميل تطبيق الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية للهواتف ذات نظام الايفون اضغط هنا .

السابق
فتح حساب بنك الراجحي عن طريق النفاذ الوطني
التالي
توثيق معلوماتك من خلال منصة النفاذ الوطني الموحد
error: تنبيه : المحتوى محمى !!