اعرفها صح » الامارات » جامعة الإمارات » شروط قبول جامعة الامارات

شروط قبول جامعة الامارات

اعلان
شروط قبول جامعة الامارات

جامعة الامارات في دولة الامارات العربية المتحدة تتيح خدمة التقديم إليها وذلك وفق شروط ومعايير القبول المقدمة منها، لذلك خلال هذه المقالة سأقدم للطلاب والطالبات في أراضي دولة الامارات العربية المتحدة شروط قبول جامعة الامارات، لذا استمروا معنا بالقراءة إلى الختام.

شروط قبول جامعة الامارات

اعلان

يبحث الطلاب في دولة الامارات العربية المتحدة عن الشروط التي تقدمها جامعة الامارات للقبول، لذا خلال هذه الفقرة سأقدم لكم الشروط العامة للقبول في جامعة الامارات وتشمل ما يأتي:

  • يتم قبول الطلبة الدوليين في جامعة الإمارات العربية المتحدة والحاصلين على شهادة الصف الثاني عشر “الثانوية العامة” الحديثة، أو ما يعادلها وأصحاب الشهادات القديمة “بما لا يتجاوز ثلاث سنوات” قبولاً مباشراً في الكليات استناداً على تحصيلهم الدراسي في الصف الثاني عشر، ويتم تنسيب الطلبة في الكليات وفقاً للشروط والمعايير التي تضعها الجامعة.
  • يجوز للطالب الدولي الملتحق بإحدى مؤسسات التعليم العالي المعتمدة التقدم بطلب تحويل للقبول بالجامعة، وفقاً للسياسات، والإجراءات المعتمدة بالجامعة.
  • يجب أن يكون الطالب حاصلا على معدل 80% كحد أدنى فما فوق في شهادة الثانوية العامة.
  • يجب أن يكون مقدم الطلب حاصلاً على (1250) درجة في اللغة الإنجليزية إمسات (EmSAT)، أو (525) درجة في ال TOEFL ITP، أو (70) ال TOEFL IBT (5.5) درجات في ال IELTS بشهادة سارية المفعول.
  • استخراج شهادة المعادلة من وزارة التربية والتعليم “أبو ظبي” للمدارس الخاصة التي لا تتبع المنهاج الحكومي وللمدارس الصادرة من خارج دولة الامارات.
  • شهادة الايلتس التي تصدر من خارج دولة الامارات يجب أن تكون معتمدة من المجلس البريطاني.

رابط شروط قبول جامعة الامارات

اعلان

يريد البعض من الأفراد في دولة الامارات الرابط الرسمي الخاص بالشروط والمعايير للقبول في جامعة الامارات، لذا وفرنا لكم خلال هذه الفقرة الرابط الرسمي والمباشر لقراءة الشروط، لذا انقر على الرابط التالي:

  • رابط شروط قبول جامعة الامارات: uaeu.ac.ae.

رابط جامعة الإمارات العربية المتحدة

اعلان

يبحث معظم الأفراد من الطلبة والموظفين في جامعة الإمارات العربية المتحدة عن الرابط الرسمي للدخول، لذا للدخول إلى جامعة الإمارات العربية المتحدة، عليك النقر على الرابط الآتي:

  • رابط جامعة الإمارات العربية المتحدة: www.uaeu.ac.ae.
إلى هنا أكون قد وصلت إلى ختام موضوع اليوم بتقديم شروط قبول جامعة الامارات، نتمنى أن تكونوا استفدتم من هذه المحتويات، نقدم لكم هذه المقالة عبر موقع اعرفها صح، والآن نقول لكم إلى اللقاء.