اخبار الرياضة

عاجل .. انضمام سيرجيو راموس إلى الاتحاد السعودي .. إليك آخر الأخبار

اعلان
سيرجيو راموس الاتحاد

عاجل ورسمياً، الآن نادي الاتحاد يفاوض سيرجيو راموس للتعاقد معه في فترة الانتقالات الحاليه، حيث تستند الاتفاقية بشكل أساسي إلى نادي الاتحاد السعودي، وذلك لمفاوضة اللاعب سيرجيو راموس للإنضمام إليها، لذلك سنلاحظ الآن في الساعات القادمة أن نادي الاتحاد اتك الاتفاق مع سيرجيو راموس، وتم توقيع العقد، الآن سيكون فريق نادي الاتحاد أقوى فعلياً، وذلك لأن محمد صلاح بالأمس أنضم إلى الاتحاد، واليوم وبهذه اللحظات ينضم سيرجيو راموس إلى الاتحاد؛ في هذه اللحظات يكون اسم اللاعب سيرجيو راموس رائج جداً في محركات بحث جوجل، وذلك لأن جماهير ومشجعين نادي الاتحاد يبحثون عن آخر أخبار انضمام سيرجيو راموس للاتحادي السعوي (#سيرجيور_اموس_اتحادي)، وحسب مصادر رسمية من تويتر سيعلن نادي الاتحاد بالساعات القادمة عن انضمام اللاعب سيرجيو راموس الى الاتحاد؛ لذلك لمعرفة التفاصيل الآخيرة عليكم قراءة السطور القادمة.

سيرجيو راموس الاتحاد

اعلان

رسمياً يقترب نادي الاتحاد السعودي من ضم سيرجيو راموس إلى نادي الاتحاد، وذلك بعص مفاوضات تستمر إلى أيام وساعات عديدة، الآن سيكون نادي فريق الاتحاد مختلف تماماً، وذلك لأن سيرجيو راموس الاتحاد انضم رسمياً إليه، ستكون اليوم فرحة الجماهير المشجعين كبيرة جداً، وسيصابون بالسعادة، وذلك لأن اللاعب سيرجيو راموس الاتحاد (أصبح سيرجيو راموس اتحادي).

انضمام سيرجيو راموس الاتحاد

في هذه الساعات تعمل إدارة نادي الاتحاد في مفاوضات مع اللاعب الإسباني سيرجيو راموس الاتحاد، والذي كان مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي سابقاً، وأعلنت بعض التغريدات في توتير إلى أن المفاوضات مع سيرجيو راموس تسير بشكل جيد في هذه الفترة، وقد توصلواً مؤخراً إلى نتيجة تسعد الجمهور، وهي انضمام سيرجيو راموس إلى الاتحاد.

آخر أخبار سيرجيو راموس الاتحاد

  • مؤخراً خلال ساعات سابقة وضحت تقارير نادي الاتحاد (البطل الأول في الدوري السعودي) عن تفاوض الإدارة مع اللاعب الإسباني سيرجيو راموس، ولكن إلى هذه اللحظات تكون التفاصيل غامضة تماماً، وذلك لأن أخبار نادي الاتحاد لم يشارك لنا أي تفاصيل حول الصفقة؛ حيث وضح فقط أنه الآن يعمل على تفاوض انضمام سيرجيو راموس مع الاتحاد.
  • نادي الاتحاد السعودي يجري مفاوضات مع سيرجيو راموس للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية، وفي حال إعطائه للضوء الأخضر ستسافر إدارة العميد إلى إسبانيا لإتمام الصفقة.
  • هذا كل ما توصلنا إليه الآن، سنتابع نادي الاتحاد أولاً بأول، وسنقدم لكم في الساعات القادمة راتب سيرجيو راموس الاتحاد، وآخر تفاصيل الصفقة الحاصلة الآن بين اللاعب سيرجيو راموس ونادي الاتحاد.
إلى هنا أكون قد أتممت لكم كتابة هذا الموضوع، والذي قد تحدث فيه عن سيرجيوا راموس الاتحاد، وقدمت اكم كافة تفاصيل الصفقة، نأمل أن تكونوا استفدتم من هذه المقالة، نقدم لكم هذه المحتويات عبر موقع اعرفها صح، والآن نقول لكم إلى اللقاء.
السابق
عاجل … نجم نادي مانشستر سيتي والمنتخب الاسباني ايميريك لابورت ينضم إلى نادي النصر
التالي
عاجل انضمام حارس نادي الأهلي محمد الربيعي إلى نادي الهلال السعودي … صدمة لجماهير الاهلي