الاستعلام عن رصيد موبايلي …طريقة شحن رصيد موبايلي

الاستعلام عن رصيد موبايلي السعودية حيث أن شركة موبايلي هو الاسم التجاري لشركة اتحاد اتصالات الذي ارتبط ببداية كسر احتكار قطاع الاتصالات في المملكة العربية السعودية، كما أن موبايلي مشغلي الاتصالات تتصدر بالمنطقة في تقديم أكبر وأفضل تغطية خدمات تجوال دولي لبيانات الجيل الرابع (LTE) مع 124 مشغل من أكبر مشغلي الاتصالات في 56 دولة حول العالم، وتنفرد موبايلي أيضا بتقديم باقة إنترنت لا محدودة أثناء التجوال الدولي، كما أن شركة موبايلي للاتصالات الهاتفية تمتل ج أكبر منظومة مراكز بيانات على مستوى المنطقة يصل عددها إلى 58 مركزا منتشرة في كافة أنحاء المملكة، ولمعرفة المزيد من التفاصيل حول استعلام عن رصيد موبايلي وطريقة شحن موبايلي السعودية وباقات موبايلي السعودية المفوترة ومسبقة الدفع ستجدون ذلك في حيثيات هذا المقال أدناة.

استعلام عن رصيد موبايلي

كثير من عملاء شركة موبايلى MOBILY يرغبون من الاستعلام عن رصيد موبايلي ومعرفة رصيدهم المتبقي ومعرفة استهلاك شريحة بيانات موبايلي، حيث يمكن ذلك من خلال ثلاث مراحل رئيسية وهي (معرفة رصيد موبايلي للمكالمات، ومعرفة رصيد موبايلي للانترنت ومعرفة عدد الدقائق المجانية) وهذا ما سنطرحة لكم في النقاط الآتية:

معرفة رصيد موبايلي للمكالمات :

  • يمكنك معرفة الرصيد المتبقي عن طريق الاتصال على هذا الكود ( #1411* ) ابتداء من * وانتهاء من # .

معرفة رصيد موبايلي للإنترنت :

  • تستطيع بكل سهولة معرفة الرصيد المتبقي لك من باقة الإنترنت المشترك بها، وذلك عن طريق الاتصال على هذا الكود ( *1411*2# ).

معرفة عدد الدقائق المجانية :

  • كما يمكن أيضا معرفة رصيد موبايلي للمكالمات والإنترنت، تستطيع معرفة المتبقي لك من الدقائق المجانية في رصيدك، وذلك من خلال الاتصال على الرقم التالي ( *1422# ).

وهذه هي الطرق التي يمكن من خلال لأي عميل في شركة موبايلي للاتصالات الاستعلام عن رصيده المتبقي سواء للمكالمات او الاتصالات.

طريقة شحن موبايلي السعودية

طريقة شحن رصيد موبايلي السعودية واحدة من أهم الخدمات التي يبحث عنها ملايين من عملاء شركة موبايلي للاتصالات السعودية، حيث يوجد لذلك طرق مختلفة والتي نبينها لكم في النقاط الآتية:

  • يمكن شحن بطاقة MOBILY من خلال الاتصال على الرقم الآلي ( 1411 ) واتباع التعليمات الصوتية، إضافة إلى إمكانية شحن البطاقة عن طريق الاتصال على الرقم *1400* رقم البطاقة #.
  • يمكن شحن رصيد شريحة موبايلي من خلال الاتصال على الرقم التالي 1100 من أي شريحة موبايلي ولكن في حالة أردت الشحن من إحدى الشبكات الأخرى فقم بالاتصال على الرقم التالي 0560101100 وقم بإعادة شحن حسابك فورا.

وبهذة الطريقة يمكن شحن رصيد موبايلي السعودية من خلال الاتصال على أرقام الشركة لخدمة العملاء، كما أن MOBILY تقدم العديد من الخدمات الإلكترونية ومن أبرزها ما يلي:

  • خدمة حظر المكالمات من موبايلي.
  • خدمة الانتظار من موبايلي.
  • خدمة إشعار من موبايلي.
  • خدمة مفقود اكسترا من موبايلي.
  • خدمة كلمني فور انتهاء الرصيد.

باقات موبايلي السعودية

تقدم شركة MOBILY للإتصالات الهاتفية العديد من الباقات والمزايا والعروض لعملائها في المملكة العربية السعودية، وفيما يلي سوف نبين لكم البعض من عروض باقات موبايلي السعودية:

  • باقات انترنت موبايلي مفتوح Mobily internet : استمتع بانترنت موبايلي المفتوح من خلال شرائح بيانات موبايلي او من خلال شريحة صوتية، وذلك برسوم تأسيس تدفع لمرة واحدة، فقط 50 ريال وستحصل على انترنت بلا حدود ولا داعي بعد الآن للقلق من مشاهدة فيديوهات عالية الجودة أو البقاء لفترات طويلة على مواقع الانترنت المختلفة.
  • باقة 100 جيجا انترنت موبايلي مفوترة : ان كنت تبحث عن باقة إنترنت مفوترة وبسعر منخفض فإن انترنت موبايلي 100 جيجا تعد مناسبة لك، فهي تعد كافية للاستخدام المتوسط. وتأتي هذه الباقة بسهر 160 ريال سعودي شهريا وعند بداية الاشتراك تكون رسوم التأسيس 50 ريال سعودي فقط.
  • موبايلي انترنت مسبق الدفع : تتألف هذه الباقات من 5 فئات، وتبدأ باقات الانترنت مسبقة الدفع من باقة 10 جيجا بايت لمدة 3 شهور، وحتى 300 جيجا بايت كل 3 أشهر، وقد تم تسعير هذه الباقات باسعار منافسة بهدف جذب العملاء وتلبية احتياجاتهم والاستحواذ على حصة أكبر من سوق الاتصالات السعودية.

باقات موبايلي السعودية مفوتر

باقات موبايلي مفوتر التي تقدمها شركة موبايلي وهي من أكبر شركات الإتصالات في المملكة العربية السعودية وتقدم العديد من الخدمات إلى عملائها الكرام كما أنها تقدم أفضل العروض والباقات المختلفة التي تناسب جميع الفئات المختلفة من العملاء، وفيما يلي سوف نقوم بذكر كافة تفاصيل باقات موبايلي المفوترة :

  • باقة موبايلي مفوتر 50 : رسوم الباقة الشهرية 57.7 ريال سعودي/ شهر و سعر الباقة شامل قيمة الضريبة المضافة، توفر لك باقة 50 عدد 300 دقيقة محلية وتوفر لك أيضا 50 رسالة نصية لجميع الشبكات، كما تتيح أيضا الباقة لك 3 جيجا بايت رصيد انترنت، يمكنك الاشتراك في موبايلي مفوتر 50 من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة مكتوب فيها 7651 إلى الرقم التالي 1100.
  • باقة موبايلي مفوتر 100 : رسوم الباقة الشهرية 115 ريال سعودي/ شهر و سعر الباقة شامل قيمة الضريبة المضافة، توفر لك باقة 100 عدد 1000 دقيقة محلية و توفر لك أيضا 100 رسالة نصية لجميع الشبكات، تعطيك الباقة أيضا 10 جيجا بايت انترنت، يمكنك الإشتراك في موبايلي مفوتر 100 من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة مكتوب فيها 7612 إلى الرقم التالي 1100.
  • باقة موبايلي مفوتر 300 : رسوم الباقة الشهرية 345 ريال سعودي/ شهر و سعر الباقة شامل قيمة الضريبة المضافة، توفر لك باقة م 300 دقايق لا محدودة المكالمات المحلية وتتيح لك أيضا 300 رسالة نصية لجميع الشبكات، تعطيك الباقة أيضا 150 جيجا بايت انترنت و انترنت سوشيال لا محدود ويمكنكم ترحيل البيانات إلى الشهر المقبل وترحل إلى شهر واحد فقط، يمكنك الإشتراك في موبايلي مفوتر 300 من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة مكتوب فيها 7632 إلى الرقم التالي 1100.
  • باقات موبايلي مفوتر 400 : رسوم الباقة الشهرية 460 ريال سعودي / شهر و سعر الباقة شامل قيمة الضريبة المضافة، توفر لك باقة م 400 لا محدودة للمكالمات المحلية وتوفر لك أيضا 400 رسالة نصية لجميع الشبكات، أيضا توفر لك 100 دقيقة تجوال و 1 جيجا بايت انترنت، تعطيك الباقة أيضا انترنت لا محدود و انترنت سوشيال لا محدود، رسوم الشرائح المتعددة 25 ريال لكل شريحة، يمكنك الإشتراك في موبايلي مفوتر 400 من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة مكتوب فيها رمز الباقة إلى الرقم التالي 1100.

وبهذة الطريقة يمكن لأي عميل في شركة موبايلي للاتصالات المتنقلة الاشتراك في باقات موبايلي السعودية المفوترة.

باقات موبايلي السعودية مسبقة الدفع

باقات موبايلي مسبقة الدفع بالمملكة العربية السعودية تنقسم إلى قسمين وهما باقات بيانات الإنترنت وباقات الخطوط العادية، حيث نبين لكم فيما يلي أهم العروض والمميزات التي تقدم عبر خدمة الدفع المسبق في شركة موبايلي للاتصالات الهاتفية، فيما يلي:

باقات موبايلي انترنت مسبقة الدفع الجديدة : تتيح شركة موبايلي العديد من باقات الانترنت المسبقة والتي تلبي احتياجاتكم وهذه الباقات هي ما يلي:

  • باقة موبايلي مسبقة الدفع بحزمة انترنت تصل إلى 300 جيجا بايت لمدة 3 أشهر وبسعر 525 ريال سعودي.
  • باقة موبايلي مسبقة الدفع بحزمة انترنت تصل إلى 100 جيجا بايت لمدة 3 أشهر وبسعر 375 ريال سعودي.
  • باقة موبايلي مسبقة الدفع بحزمة انترنت تصل الى 50 جيجا بايت لمدة شهرين وبسعر 250 ريال سعودي.
  • باقة موبايلي مسبقة الدفع بحزمة انترنت تصل إلى 20 جيجا بايت لمدة 3 شهور وبسعر 260 ريال سعودي.
  • باقة موبايلي بحزمة انترنت تصل إلى 10 جيجا بايت لمدة 3 أشهر وبسعر 200 ريال سعودي فقط.

وفيما يلي نبين لكم باقات موبايلي السعودية مسبقة الدفع للخطوط وهي كما يلي :

  • باقة مسبق الدفع 360 : تتميز هذه الباقة في ( مكالمات غير محدودة، انترنت غير محدود، تصفح مواقع التواصل الاجتماعي غير محدود، يمكن لجميع عملاء موبايلي المشتركين في هذه الباقة مسبقة الدفع التحويل إلى أي باقة من خلال إرسال 360 كرسالة نصية الى الرقم 1100).
  • باقة مسبق الدفع 220 : تتميز هذه الباقة في تقديم خدمات (مكالمات غير محدود، باقة انترنت تصل الى 100 جيجا بايت، تواصل اجتماعي لا محدود، يمكن لجميع عملاء موبايلي المشتركين في هذه الباقة مسبقة الدفع التحويل إلى أي باقة من خلال إرسال 220 كرسالة نصية الى الرقم 1100).
  • باقة مسبق الدفع 180 : تتميز هذه الباقة في تقديم خدمات ( مكالمات غير محدودة، باقة انترنت تصل الى 40 جيجابايت، تصفح مواقع التواصل الاجتماعي غير محدود).
  • باقة مسبق الدفع 150 : تتميز هذه الباقة في تقديم خدمات ( تتيح هذه الباقة 2250 دقيقة محلية لجميع الشبكات، باقة انترنت تصل إلى 20 جيجا بايت، تواصل اجتماعي لا محدود).
  • باقة مسبقة الدفع 110 : تتميز هذه الباقة في تقديم خدمات أخرى وهي (توفر هذه الباقة 1500 دقيقة محلية لجميع الشبكات، باقة انترنت تصل الى 10 جيجا بايت، باقة لتصفح مواقع التواصل الاجتماعي تصل الى 15 جيجا بايت ).
  • باقة مسبقة الدفع 75 : تتميز هذه الباقة في تقديم خدمات أخرى مثل ( 500 دقيقة مجانية لجميع الشبكات المحلية، باقة انترنت تصل الى 5 جيجا بايت، باقة لتصفح مواقع التواصل الاجتماعي تصل إلى 5 جيجا بايت).
  • باقة مسبقة الدفع 30 : تتميز هذه الباقة في تقديم خدمات أخرى وهي ( توفر هذه الباقة 100 دقيقة محلية لجميع الشبكات، حزمة لتصفح مواقع التواصل الاجتماعي تصل إلى 1 جيجا بايت، يمكن لجميع عملاء موبايلي المشتركين في هذه الباقة مسبقة الدفع التحويل إلى أي باقة من خلال إرسال 30 كرسالة نصية الى الرقم 1100.

تحويل رصيد موبايلي السعودية

غالبا ما يتسائل عملاء شركة موبايلي عن كيفية تحويل رصيد من موبايلي لموبايلي، حيث أن شركة MOBILY تتيح خدمة تحويل الرصيد وإرساله من رقمك إلى رقم موبايلي آخر عبر خمسة طرق والتي نوضحها فيما يلي:

  • كود تحويل رصيد موبايلي الطريقة الاؤلى : يمكن إجراء خدمة تحويل رصيد موبايلي إلى خط مسبق الدفع عبر الاتصال بالكود التي ( *123* ثم إدخال رقم المحول إليه الرصيد * ثم المبلغ المراد تحويله ثم # ).
  • كيفية تحويل رصيد موبايلي الطريقة الثانية : يتسائل البعض عن طريقة تحويل رصيد موبايلي إلى موبايلي ويمكن اتباع الاتي ( الاتصال على هذا الكود (*123#) ثم تقوم بعمل اتصال ويطلب منك إدخال رقم المحول إليه ثم الرصيد ثم الخطوة التالية هي تحديد المبلغ المراد ارسالة وتصل رسالة الطرف الثاني المحول إليه الرصيد من الرقم 611311 وسيطلب منه تأكيد هويته).
  • كيف احول رصيد موبايلي الطريقة الثالثة : يمكن تحويل الرصيد بطريقة بسيطة وهي عن طريق ( إرسال رسالة نصية الى 1110 وكتابة رقم المحول إليه يم مسافة وأكتب المبلغ المراد تحويله ثم ستصلك رسالة بنجاح عملية تحويل الرصيد ).
  • تحويل الرصيد من موبايلي إلى موبايلي الطريقة الرابعة : يمكن بكل سهولة إجراء عملية تحويل الرصيد من خلال الموقع الرسمي لشركة موبايلي عبر تسجيل الدخول إلى حسابك وكتابة رقم الموبايل والكود الخاص بك على موقع موبايلي الرسمي.
  • كيف احول رصيد موبايلي لموبايلي الطريقة الخامسة : يمكنكم أيضا معرفة الرصيد بكل سهولة عن طريق تطبيق موبايلي ويمكنك تحميله من خلال متجر جوجل بلاي متاح التحميل.

وهذه هي الخمس الطرق التي يمكن عن طريقها لكل عميل في شركة Mobily تحويل رصيد موبايلي السعودية بكل سهولة.

رقم موبايلي السعودية

أتاحت شركة موبايلي للاتصالات خدمة رقم خدمة العملاء الموحد 9200 في المملكة العربية السعودية، ليحصل عملاء موبايلي على ظهور أفضل بتكلفة اقل من خلال رقم موحد يسهل الوصول لك، كما أن العديد من المواطنين والمقيمين في السعودية يتسائلون عن كيف اكلم خدمة العملاء موبايلي ويمكن ذلك عبر الاتصال على الرقم 9200 وكذلك (للاتصال من شبكة موبايلي الاتصال على الرقم 1100، وللاتصال من الشبكات الأخرى الاتصال على الرقم 0560101100).

الى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال المقدم من موقع اعرفها صح للمحتوى العربي والذي تطرقنا به للحديث عن خدمات موبايلي السعودية والتي تتمثل كالآتي، خدمة الاستعلام عن رصيد موبايلي السعودية، طريقة شحن موبايلي السعودية، خدمة باقات موبايلي السعودية، خدمة باقات موبايلي السعودية مفوتر، وكذلك خدمة باقات موبايلي السعودية مسبقة الدفع، وكذلك كيفية تحويل رصيد موبايلي السعودية، رقم خدمة عملاء شركة موبايلي السعودية للاتصالات المتكاملة وخدمات الانترنت، نتمنى أنكم قد استفدتم من هذا المقال.

22.973000145.4294347
مقالات ذات صلة