سلطنة عُمان

طلب بطاقة تعبئة وقود شل في سلطنة عمان



يتم طلب بطاقة تعبئة وقود شل عبر نظام الدعم الوطني على شبكة الإنترنت ، لاجل الاستمرار في الحصول على خدمات نظام الدعم الوطني دون الحاجة إلى لزيارة المقر وفروع التابعة لشركة شل العمانية للتسويق ش.م.ع.ع، كما أن النظام الدعم الوطني تتيح المستفيدين والعملاء من المواطنين والمقيمين والمستثمرين التمكن من الحصول على خدمات شركة شل العمانية للتسويق ش.م.ع.ع بكافة أنواعه المقدمة عبر نظام الدعم الوطني في فترة زمنية قصيرة جدا ،ومن ثم يستطيع العميل طلب بطاقة تعبئة وقود شل عن خدمات الوطني بهم من خلال الموقع الالكتروني المباشرة للنظام الدعم الوطني في اي منطقه السلطنة او العالم دون الحاجة للحضور المباشر.

خطوات الحصول على بطاقة شل

اعلان

يتسائل العديد في سلطنة عمان عن كيفية الحصول على بطاقة شل في عمان ، ويمكن ذلك من خلال اتباع التعليمات الآتية:

  • الدخول الى موقع احصل على بطاقة شل لدعم الوقودفي سلطنة عمان من هنا مباشرة.
  • قم بتسجّل بياناتك.
  • يجب التأكد من اختيارك لشل عمان كمزود لبطاقة الدعم الوطني للوقود
  • قم باختر أي من محطات خدمة شل المنتشرة في مختلف أرجاء السلطنة لاستلام بطاقة شل لدعم الوقود.

رابط طلب بطاقة شل

اعلان

يمكن ان يتم طلب بطاقة شل لمعاملة مطلوبة الالكترونية للجميع لكافة مناطق السلطنة عن طريق الموقع الإلكتروني ، حيث عند الحاجة في الحصول على خدمات نظام الدعم الوطني الدخول الى موقع نظام الدعم الوطني واتباع كافة الطرق طلب بطاقة شل انقر هنا مباشرة.
لدخول الى رابط طلب بطاقة شل عبر نظام الدعم الوطني من الموقع الخاص بهم في سلطنة عمان حيث قمنا بطرح خطوات طلب بطاقة شل بالتفصيل سابقآ .

رسوم الحصول على بطاقة شل

نوضح لكم رسوم الحصول على بطاقة شل في سلطنة عمان كالاتي :

1 ريال.عماني

نكون قد وصلنا الى نهاية هذه المقال المقدم من موقع اعرفها صح والذي تطرقنا بشكل مميز وبطريقة جديده عن خدمة طلب بطاقة تعبئة وقود شل في سلطنة عمان خدمات الالكترونية في عمان والحكومة الالكترونية عمان

السابق
التسجيل في نظام الدعم الوطني للكهرباء والمياه
التالي
استخراج وثيقة الطلاق في سلطنة عمان