قطر

طلب إضافة نشاط تجاري قطر …شروط إضافة نشاط في السجل التجاري

تمكنك هذه الخدمة من طلب خدمة الكتروني وذلك طلب إضافة نشاط تجاري قطر عن طريق الموقع الالكتروني الرسمي لإدارة التسجيل والتراخيص التجارية بوزارة التجارة والصناعة وهذه الخدمة تقدم للمستثمرين المحليين في دولة قطر .

طلب إضافة نشاط تجاري قطر

إعلان

يمكنك طلب إضافة نشاط تجاري في الأرضي القطري من خلال اتباع الخطوات التالية :

  • تقوم بتسجيل الدخول لخدمات المستثمر الإلكترونية لوزارة الصناعة والتجارة وللدخول مباشرة من هنا .
  • قم بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور .
  • تقوم باختيار خدمة تعديل السجل التجاري .
  • تقوم باختيار إضافة نشاط تجاري .
  • قم بإدخال بيانات المنشأة الأساسية .
  • إضافة الوثائق، إقرار جماعي موقع من الشركاء، بالنسبة للشركات المساهمة كتاب من رئيس مجلس الإدارة او نائب الرئيس او العضو المنتدب، موافقة ادارة مراقبة الشركات على الإجراء المطلوب، موافقة الجهات المختصة بالأنشطة التجارية في حالة النشاط يتطلب الموافقة المسبقة، نسخة من إثبات الشخصية للشركاء ولمقدم الطلب .
  • مراجعة خلاصه البيانات للطلب واعتماده .
  • دفع المبلغ المقرر ليتم إصدار السجل التجاري بعد التعديل المطلوب .

شروط إضافة نشاط في السجل التجاري

اعلان

يبحث عدد من الأشخاص عن معرفة طريقة وشروط اضافة نشاط في السجل التجاري القطري، ومن شروط إضافة نشاط في سجل تجاري من خلال المستندات المطلوبة للتمكن من إضافة نشاط للسجل التجاري قطر، كما أن الشروط الواجبة للحصول على الخدمة هي أن يكون الترخيص ساري المفعول، وعند احضار المستندات المطلوبة يجب التوجه إلى المبني الرئيسي لوزارة التجارة والصناعة بمدينة لوسيل – الطابق الأول، قسم المعلومات والمتابعة .

نموذج طلب إضافة نشاط تجاري

اعلان

أن السجل التجاري يعتبر بمثابة وسيلة مرتبة ومنظمة يتم استخدامها في الحصول على أي معلومات عن كل من يحمل لقب تاجر أو بائع وذلك في مختلف الأنشطة وكذلك نموذج طلب إضافة نشاط تجاري التي تحمل مسمى نشاط تجاري من خلال نماذج المعاملات وزارة التجارة والصناعة ولتحميل النموذج من هنا مباشرة .

رسوم إضافة نشاط للسجل التجاري

يمكنك معرفة رسوم إضافة نشاط للسجل التجاري من وقتٍ لآخر بحسب ما تقرره الدولة القطرية إذا كنتم تريدون التأكد أو الاستفسار عن أي جانب يتعلق بهذا الموضوع، يرجى زيارة موقع حكومي لمعرفة رسوم هذه الخدمة بحيث تقدار بقيمة 500 ريال قطري بالإضافة إلى رسم النشاط .

وفي ختام رحلتنا مع تفاصيل موضوع طريقة وشروط اضافة نشاط في السجل التجاري قطر أتمنى أن يكون قد نال إعجابكم، كما أدعوكم لدعمنا ومشاركة هذا الموضوع على مختلف الصفحات، حتى يمكن الحصول عليه، ودمتم بخير .

السابق
دفع المخالفات المرورية ام القيوين
التالي
التسجيل في معهد الشارقة للسياقة