منصة اطبع print.sa

منصة اطبع في المملكة العربية السعودية اونلاين ، كما عملت الحكومة السعودية على توفير العديد من المنصات الإلكترونية ومن أهم هذه المنصات منصة اطبع الإلكترونية ، والتي تهدف إلى مساعدة الأفراد والشركات في طباعة الأوراق الخاصة بهم وإيصالها في الوقت المحدد ، لذا من خلال صياغ هذا المقال سنتعرف على منصة اطبع الإلكترونية وكم تكلفة رسوم الطباعة ، بحيث سنشرح ذلك أسفل .

منصة اطبع

منصة اطبع الالكترونية كما تعد أول منصة سعودية في طباعة الأوراق بشكل إلكتروني وبطريقة سريعة وسهلة الاستخدام ، حيث قامت منصة اطبع بتوفير العديد من الخدمات الإلكترونية التي يحتاج إليها كافة المواطنين والمقيمين في الأراضي السعودية ، كما تمتاز ايضآ بتوصيل الأوراق المطبوعة بواسطتها إلى كافة مدن المملكة من خلال استخدام تطبيق اطبع الالكترونية ، بحيث يمكنك رفع الملف بصيغه PDF .

استخدام منصة اطبع لطباعة الأوراق

يتسائل الكثير في الأراضي السعودية عن طريقة إستخدام منصة اطبع لطباعة الأوراق الخاصة بهم ، كما أن منصة اطبع تعتبر نافذة تسهل لك الوصول لمقدمي خدمة الطباعة وعند الرغبة في طباعة الأوراق يمكن اتباع الآتي :

  • اولا تقوم بفتح حساب جديد في منصة اطبع الإلكترونية وإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور من خلال الدخول الى الموقع الرسمي الخاص بمنصة اطبع مباشرة من هنا .
  • بعد فتح حساب المستخدم يجب الانتقال الى الصفحة الرئيسية والضغط عليها .
  • بعـد تسجيل الدخول إلى حسابك قم برفع الملف بصيغة pdf بأمان وخصوصية عالية.
  • حدد خيارات الطباعة
  • مثل نوع الطباعة وحجم الورق ونوع التغليف مع اختيار آلية التوصيل.
  • اختر طريقة الدفع
  • باستخدام بطاقة الصراف مدى او البطاقة الائتمانية او باستخدام الرصيد من المحفظة .
  • استلم مطبوعاتك
  • استلمها بكل سهولة عن طريق نقاط الاستلام أو التوصيل السريع أو الشحن لمنطقتك .

وبهذا سيتمكن المستفيد من الدخول الى منصة اطبع الإلكترونية بنجاح ، بحيث سيتمكن من طباعة الأوراق التي يرغب بطباعتها ومعرفة سعر الطباعة في منصة اطبع الإلكترونية .

سعر الطباعة في منصة اطبع

لم تحدد منصة اطبع اي سعر رسمي لطباعة الأوراق ، بحيث انها تقدم منصة اطبع العديد من خيارات الطباعة على مختلف أحجام الأوراق وأنواعها.
وكذلك تقدم اطبع عدة أنواع من التغليف تناسب احتياجات العملاء، بحيث يمكنكم عبر هذه الأداة الإطلاع على الخيارات المتاحة ومعرفة الأسعار قم بالتسجيل واضافة الملف وستظهر لك أفضل الأسعار حسب مدينتك وكذلك تخفيض أقل من اسعار الطباعة في المكتبات .

رابط منصة اطبع الإلكترونية

قامت منصة اطبع الإلكترونية في المملكة العربية السعودية بوضع رابط يمكن من خلاله الدخول الى الموقع الإلكتروني الخاص بمنصة اطبع الإلكترونية ، بحيث قامت المملكة العربية السعودية بتحويل الكثير من الخدمات الورقية إلى خدمات إلكترونية بهدف تطور رؤية المملكة بحيث يمكن الدخول الى الرابط من خلال الضغط هنا .

طريقة الدفع في منصة اطبع

يمكنك اختيار أي من وسائل الدفع الآمنة والسريعة المتوفرة في المنصة، حيث أتحنا الدفع عن طريق البطاقة الائتمانية والمحفظة ويمكن شحن محفظتك عن طريق التحويل البنكي أو البطاقة الإئتمانية .

نكون الى هنا قد وصلنا الى نهايه المقال المقدم من موقع اعرفها صح للمحتوى العربي والذي تطرقنا به للحديث عن منصة اطبع الإلكترونية وكيفية استخدام منصة اطبع لطباعة الأوراق بشكل إلكتروني ومن المنزل .

مقالات ذات صلة