سلطنة عُمان

خدمة سوالف اوريدو سلطنة عمان

وفرت لكم خدمه سوالف اوريدو الباقة حصريّة لعملاء شهري فقط تمت تطويرها ليتم التشكيل عن عملاء مسبق وعملاء شبابية ، بحيث يمكن للعملاء اصبح بامكانكم الاستمتاع للعملاء من حيث الاشتراك بهذه الخدمة من طريق تطبيق ( ooredoo )، دون دون القلق من نفاذ الرصيد ، للتعرف والاستفسار على اقراء المزيد ..

خدمة سوالف اوريدو

اتاحت لكم خدمه سوالف لخدمة اوريدو للعملاء الاستمتاع بخدمه اوريدو للمكالمات الصوتيه ومكالمات فيديو ، ويمكنكم الاتصال بطريقة افضل مع الاقارب والأصدقاء ، وكذالك اصبح بإمكانهم التواصل دون القلق من نفاذ الرصيد ودون الحاجه الى رسوم إضافيه تتيح لكم بتكلفة اقل وتبلغ قيمتها ( 600 للاشتراك ) ، بما ان الاشتراك الأسبوعي يكون ( بقيمة 79 بيسة فقط ) .

كلمة مدير عام مبيعات الأفراد عن ( Ooredoo )

وقال الشيخ مدير عام المبيعات لخدمة اوريدو Ooredoo ، ودون اي رسوم إضافيه دون القلق من نفاذ الرصيد في باقة سوالف ضمن الجهود الذي قام بوصفها الشيخ فارس بن عبدالله كما قال التالي :

  • وقد أطلقت باقة سوالف ضمن جهود Ooredoo مستمرة لتعزيز نمو للمجتمعات محليه في سلطنة عمان من خلال حلولها المبتكرة ذات تعرفة القيمة المضاف للاتصالات .
  • وبعد أن كانت الباقة الحصريه لعملاء شهري فقط وتم تطوير الخدمة سوالف لتشمل عملاء مسبق وعملاء الشبابيه .
  • يمكن لعملا الاشتراك بهذه الخدمة عن طريق تطبيق ( Ooredoo Oman ) .
  • عبر طلب الرقم ( *141*98# ) .

الاستعلام عن خدمة اوريدو Ooredoo

ونتيح لكم بوضوح مزيد من معلومات حلول مبتكره وعروض قيمه تتم تقدمها من Ooredoo باتباعكم الخطوات التالية .

  • تحميل تطبيق Ooredoo Oman .
  • او التصفح للموقع الإلكتروني www.ooredoo.om .
  • أو الزيارة لإحدى لصالات الشركة 47 التي تعد معززة من جميع أنحاء سلطنة عمان .

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية هذه المقال المقدمة من موقع اعرفها صح والذي قمنا بالتحدث بشكل موضح عن خدمة سوالف اوريدو ooredoo ، وما تحدث فيه الشيخ مدير عام الأفراد لخدمه اوريدو وتفاصيل الاستفسار عن خدمة اوريدو وتحميل تطبيق اوريدو عمان إلكترونياً .

السابق
التسجيل في موقع وزارة الصحة الكويتية … الخدمات الإلكترونية لوزارة الصحة الكويت
التالي
طلب من البيك….رقم توصيل البيك