وزارة الإسكان سلطنة عمان طلبات الأراضي

نشرت وزارة الإسكان والتخطيط العمراني تنبيهًا للمواطنين بضرورة تحديث بيانات طلبات الأراضي السكنية حسب الأعوام الموضحة في أقرب وقت ممكن.

كما أوضحت الوزارة طريقة التحديث وهي:

أولا: البيانات المطلوب تحديثها:

  • بيانات العمل.
  • بيانات الحالة الاسرية.

ثانيا: تحديث البيانات:

  • عن طريق الدخول إلى موقع وزارة الإسكان والتخطيط العمراني www.housing.gov.om .
  • باستخدام التصديق الإلكتروني بالبطاقة الشخصية.

ثالثا: الفئة المطلوب منها تحديث بياناتها:

  • كل من تقدم بطلب أرض سكنية حسب التواريخ الموضحة في الإعلان.
  • وأكدت الوزارة بأن الطلبات سيتم التعامل معها وفق المرسوم السلطاني 2021/42 كما أن بقية السنوات سيتم تحديثها لاحقا.

ملاحظة

تنفي الوزارة صحة الرساله التي يتم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن ضروره تحديث البيانات الشخصية لطلبات الأراضي عبر الموقع الالكتروني .

موقع وزارة الإسكان سلطنه عمان

موقع وزارة الإسكان في سلطنه عمان لطلبات الأراضي تقدم عبر موقعها الرسمي لوزارة الإسكان من الوزارات الحيوية التي تقدم العديد من الخدمات للمواطنين والمقيمين والمستثمرين ومن أهدافها تنظيم استخدامات الأراضي من خلال إعداد المخططات التفصيلية للأراضي على مستوى المناطق والمحافظات بالسلطنة والعمل على توزيعها على المواطنين المستحقين حسب القوانين المنظمة لذلك بجانب توفير الوحدات السكنية للمستحقين من خلال برنامجي المساعدات السكنية والقروض السكنية بدون فوائد, كذلك مسؤولية تسجيل وحفظ جميع الحقوق الأصلية والتبعية للوحدات العقارية وتنظيم جميع التصرفات القائمة عليها.

  • الرابط المباشر لموقع وزارة الإسكان في سلطنة من هنا .

وفي صياغ هذه المقال نكون قد وصلنا الى نهايه ما قدمنه لكم عبر موقع اعرفها صح والذي قدمنا لكم فيه جميع خدمات وزارة الإسكان في سلطنة عمان لطلبات الأراضي للمواطنين والمقيمين عبر مكتب وزاره الإسكان والتخطيط العمراني والمساعدات السكنية ، وكذالك خدمات وزارة الإسكان في سلطنه عمان عبر موقعها الالكتروني اون لاين .

20.022785156.3815345
مقالات ذات صلة