أسيج تأمين ضد الأخطاء الطبية acig.com.sa .. خصم تأمين أسيج

أسيج تأمين ضد الأخطاء الطبية في المملكة العربية السعودية ، حيث أطلقت مجموعة المتحدة للتأمين التعاوني أسيج خدمة تأمين ضد اخطاء المهن الطبية ، وذلك من خلال موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت .
حيث يمارس أصحاب المهن الطبية أنشطة إنسانية نبيلة لمساعدة الآخرين ، وفي بعض الأحيان قد تقع منهم بعض الأخطاء التي تعرضهم لمواجهة دعاوى  قانونية و تحمل أعباء مالية مرهقة نتيجة لخطأ طبي غير مقصود ، و بناءً على ذلك عملت أسيج على توفير منتج تأمين أخطاء ممارسة المهن الطبية في المملكة العربية السعودية .

أسيج تأمين ضد الأخطاء الطبية

يمكن للأطباء واصحاب المهن الطبية الحصول على تأمين ضد الأخطاء الطبية ، بحيث يمكن يرغب العديد بالتعرف على الية تقديم مطالبة التعويض ويمكن ذلك عن طريق إتباع الاتي :

  • تعبئة  نموذج المطالبة (  acig.com.sa )
  • إحضار تقرير طبي من المستشفى مع ختم ادارة المستشفى والتوقيع عليها.
  • علاقة المؤمن له بالحادث الطبي.
  •  سريان ترخيص هيئة التخصصات الصحية خلال وقت الحادث للمؤمن له.
  • إحضار نسخة الإقامة أو الهوية للمؤمن عليه.

منفعة الحوادث الشخصية للسائق أسيج

تعتبر هذه الوثيقة من وثائق المنافع التأمينية, ويتم الإتفاق مسبقاً على مقدار المنفعة بناءً على طلب المؤمن له, و تشمل التغطية التأمينية (لاسمح الله) الوفاة و الإصابة الجسدية و العجز المؤقت و العجز الكلي لكافة المؤمن لهم تحت الوثيقة بسبب وقوع حادث, وذلك حسب الشروط و البنود و الإستثناءات الموضحة في وثيقة تأمين الحوادث الشخصية.

خصم تأمين أسيج

هو خصم يمنح للعميل حال خلو سجله من المطالبات مع تحقق كافة الشروط اللازمة للحصول على الخصم . بحيث يمكن للعملاء النقر على الرابط acig.com.sa ومعرفة كافة البيانات الخاصة بشركة أسيج وماهو خصم تأمين أسيج في المملكة العربية السعودية .

رقم أسيج للتأمين المركبات

أطلقت شركة أسيج السعودية ارقام مجانية للتواصل مع إدارة العناية بالعملاء يرجى الإتصال على
الرقم المجاني: 80012469990للاتصال من خارج المملكة 966122255444+الفاكس: 1026617421او ارسال بريد الكتروني على :[email protected]
ساعات العمل:
من الأحد إلى الخميس
الساعة 8 صباحاً و حتى 4 مساءً .