خدمة المواعيد الطبية سلطنة عمان

خدمات المواعيد الطبية سلطنة عمان ، تقدم لكم خدمة المواعيد الطبية تسمح بإدارة مواعيد المريض بواحد او اكثر في مستشفيات ومجمعات الصحية ومراكز الصحية التي تقوم بإدارتها وزارة الصحة في عُمان ، لجميع المواطنين والمقيمين في السلطنة .

خدمة المواعيد الطبية سلطنة عمان

تقدم لكم الخدمه الطبيه للمواعيد في سلطنه عمان طريقة الدخول والحجز لمواعيد طبيه ، من خلال اتباعكم الخطوات والإجراءات وما يتطلبه منكم ليتم الحجز للموعد الطبي الذي تريد التقديم اليه كالاتي :

  1. الدخول لحجز المواعيد الطبية في وزارة الصحة قم بتسجيل الدخول من هنا .
  1. تسجيل الدخول إلى بوابة للصحة الإلكترونية .
  1. ومن ثم سيظهر هناك زر جديد اسمه ( صفحتي على ) .
  1. ومن ثم قم في النقر عليها للذهاب إلى الشاشات الخاصة بك .

خدمات متعلقة بالمريض

وفي التالي عند دخولكم للخدمة سيتم عرض اليكم في شاشة المريض، سترى كل خدمات التي تتعلق  في المريض .

ملاحظة هامة

لمشاهدة ما يتعلق بجميع الخصائص المتعلقه بالمواعيد الموكده بالمريض , من حيث الرعاية الصحية اي طلبات لتعديل المواعيد الخاصه بالمريض ، عليك او على المريض استخدام التطبيق الخاص في ” مواعيدك المؤكدة ” .

مواعيدك المؤكدة

بحيث يمكنك عبر تطبيق ( طلبات المواعيد ) فيه تقوم بطلب مواعيد من المراكز الصحية ( مثل مستوصفات أو مستشفيات السلطنة الذي لا يوجد فيها تاكيد المواعيد ) .

طلب المواعيد

وفي حال الطلب للموعد ، سنقوم بإرسال الموعد إلكترونياً للنظام في المركز الصحي الذي تم تحديده وسوف يقوم الموظفين في التنفيذ لطلبك، وحينها سنقوم في تحديثات عند حالة الموافقه او الرفض من طلب موعد المريض .

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهايه هذه المقال المقدم من موقع اعرفها صح والذي تطرقنا فيه بالحديث عن خدمات المواعيد الطبية في السلطنه العمانية عبر وزارة الصحة في عُمان والتقديم إلكترونياً .

20.022785156.3815345
مقالات ذات صلة