اعرفها صح » اخبار الرياضة » لويس كاسترو يرفض دخول الطبيب لعلاج لاجامي في مباراة الكلاسيكو ( النصر و الأهلي ) وبعد انتهاء المباراة يتحدث في مؤتمر صفحي عن الوقت بين الشوطين إليك ماذا قال

لويس كاسترو يرفض دخول الطبيب لعلاج لاجامي في مباراة الكلاسيكو ( النصر و الأهلي ) وبعد انتهاء المباراة يتحدث في مؤتمر صفحي عن الوقت بين الشوطين إليك ماذا قال

اعلان
لويس كاسترو يرفض دخول الطبيب لعلاج لاجامي في مباراة الكلاسيكو ( النصر و الأهلي ) وبعد انتهاء المباراة يتحدث في مؤتمر صفحي عن الوقت بين الشوطين إليك ماذا قال

مباراة الكلاسيكو النصر و الأهلي في الجولة 7 في دوري روشن السعودي، من المباريات الكبيرة التي يتجمع فيها الفريقين، ويقع وفيها المتعة الكروية السعودية العالمية، وفي مثل هذه المباريات يجب أن يكون المدرب لديه استعداد تام لهذه المواجهة، حيث تحدث مدرب النصر لويس كاسترو عن الوقت بين الشوطين في مؤتمر صفحي بعد انتهاء مباراة الكلاسيكو النصر ضد الأهلي، لمعرفة آخر الأخبار إقرأ خبر لويس كاسترو.

٫٫ عاجل ٫٫ أعلن نادي النصر السعودي عبر الحساب الرسمي تويتر عن المؤتمر الصفحي للمدرب لويس كاسترو، وقال: في المؤتمر الصحفي بعد مباراة ‎النصر و الاهلي السيـد لويـس كاسترو يتحـدّث بعد الرباعيـة.

لويس كاسترو: في رأيي الوقت بين الشوطين أصبح أمراً مهما لمراجعة كثير من الأمور التكتيكية مع اللاعبين، أتمنى أن يراجع النظام، ويتم تمديده لدقائق إضافية.

اللاعبين يجب أن يفهموا أن هناك أوقات لا يمكن أن نبقى بلاعبين أقل، يجب أن يضحي، ويواصل في الملعب، أنا لست طبيب لكن حينما رفضت دخول الطبيب لعلاج لاجامي كنت أرى أنه لا يحتاج ذلك.

بالنسبة للدقائق الأخيرة نحن حضرنا من إيران قبل يومين، والخصم بدأ اللعب بمهاجمين، وخطة 4-4-2 مع اطراف يهاجمون بـ4 زاد الضغط كثيراً على دفاعنا، لذا لا يمكن أن نلعب بنفس الطريقة، وطلبت من الحارس لعب الكرات للأطراف أكثر.

المباراة صعبة لثلاث أسباب: رتم كبير – وفريقين بمستوى عالي – و لاعبين بمستوى عالي كل من شاهد مباراة الكلاسيكو النصر و الأهلي استمتع.

اتحدث عن مباراة اليوم الجمعة، والدوي بشكل عام، أرغب في الحديث عن اللاعبين لانهم يضحون، ويعملون كثيراً، وأيضاً أوجه التحية لجماهير النصر التي كانت في الاوقات الصعبة بالمباراة دائماً معنا، ومساندين لنا بقوة.

المصدر الرسمي: حساب نادي النصر الرسمي على تويتر.