الكويت

رابط تجديد البطاقه المدنيه للوافدين غير الكويتيين www.e.gov.kw

يبحث العديد من المقيمين في الكويت عن رابط تجديد البطاقة المدنية لغير الكويتي والذي توفره الهيئة العامة للمعلومات المدنية الكويتية عبر موقعها الإلكتروني الرسمي على شبكة الإنترنت، حيث تعد خدمة تجديد البطاقة المدنية في دولة الكويت لذوي الجنسيات المختلفة من أحد الخدمات المهمة، وتسلم هذه البطاقة للذين يملكون الجنسيات المختلفه وذلك من خلال تجديد بطاقتهم المدنية بطريقة الكترونية عبر شبكة الإنترنت عبر البوابة الإلكترونية الرسمية لدولة الكويت، لذا من خلال صياغ هذا المقال سنقدم رابط تجديد البطاقة المدنية لغير الكويتي والخطوات التي يمكن من خلالها التجديد وبقية التفاصيل المتعلقة بها.

رابط تجديد البطاقة المدنية لغير الكويتي

إعلان

يبحث العديد من الوافدين بالكويت عن رابط تجديد البطاقة المدنية لغير الكويتي والذي يمكن الدخول إليه عبر البوابة الإلكترونية الرسمية لدولة الكويت عبر هذا الرابط www.e.gov.kw . ومن ثم اتباع التعليمات الخاصة بعملية تجديد البطاقة المدنية لغير الكويتي والتي سنبينها أسفل المقال.

طريقة تجديد البطاقة المدنية لغير الكويتي

اعلان

يمكن للوافدين تجديد البطاقة المدنية لغير الكويتي بكل سهولة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى البوابة الإلكترونية الرسمية لدولة الكويت هيئة المعلومات المدنية عبر هذا الرابط www.e.gov.kw .
  • اختيار خدمة تجديد البطاقة المدنية لغير الكويتي.
  • إدخال الرقم المدني.
  • كتابة الرقم التسلسلي.
  • الضغط على أيقونة استمرار.
  • كتابة رقم الهاتف.
  • سيصل رمز التحقق عبر رسالة نصية.
  • الضغط على أيقونة إرسال رمز التحقق.

وبهذة الطريقة فأنة يمكن لأي فرد لا يمتلك جنسية كويتية القيام بتجديد البطاقة المدنية الخاصه به اون لاين عبر البوابة الإلكترونية الرسمية لدولة الكويت التابعة للهيئة العامة والمعلومات المدينة الكويتية.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال المقدم عبر موقع اعرفها صح للمحتوى العربي والذي تطرقنا به للحديث عن رابط تجديد البطاقة المدنية لغير الكويتي عبر البوابة الإلكترونية الرسمية لدولة الكويت التابعة للهيئة العامة للمعلومات المدنية الكويتية، والطريقة الصحيحة التي يمكن عن طريقها القيام بتجديد البطاقة المدنية الخاص بمن لا يمتلك جنسية كويتيه وهو مقيم على أرض دولة الكويت، نتمنى أنكم قد استفدتم من هذا المقال.

اعلان
السابق
رابط معرفه العنوان الوطني برقم الهويه register.address.gov.sa
التالي
رابط تسجيل الدخول نظام نور برقم الهويه noor.moe.gov.sa