الكويت

طلب توصيل البطاقة المدنية إلى المنازل في الكويت

يتم استخدام رابط توصيل البطاقة المدنية في دولة الكويت من قبل المواطنين والمقيمين فيها للتمكن من الدخول إليها بشكل مباشر ودون الحاجة إلى التصفح في صفحات الإنترنت الأخرى ، كما أن المواطنين والمقيمين الكويتيين يمكنهم الدخول إلى موقع الهيئة العامة للمعلومات المدنية والقيام في حجز موعد مسبق ليتم استلام البطاقة المدنية بدلا من القيام من استلامها عبر خدمة التوصيل المدفوعة عند طلبها.

الهيئة العامة للمعلومات المدنية

تختص الهيئة العامة للمعلومات المدنية في دولة الكويت بالعديد من الوظائف الهامة والاختصاصات اللازمة ومنها : تجديد البطاقة المدنية وإصدارها بالنسبة إلى المواطنين والمقيمين الكويتيين وتسجيل المواليد والاطفال الجدد والانتهاء من جميع الرسوم المقررة خلال قنوات الدفع الإلكتروني المختلفة ، حيث أن الهيئة العامة عملت على توفير الخدمات الاستعلامية ومنها خدمة الاستعلام بالرقم المدني للوافدين وخدمة الاستعلام عن حالة البطاقة المدنية.

خدمة توصيل البطاقة المدنية إلى المنازل

أصدرت الهيئة العامة للمعلومات المدنية من خلال موقعها الإلكتروني الرسمي delivery.paci.gov.kw عن خدمة توصيل البطاقة المدنية للمنازل وذلك بحسب اجرائات الترتيب مع فريق التوصيل المعتمد ، وذلك بسبب حرص الحكومة الكويتية من الاختلاط بين المواطنين والتسبب من انتشار الاوبة فيما بينهم مما يؤدي إلى الوفاة والأمراض المزمنة.

اقرء ايضا استعلام عن البطاقة المدنية بكافة الطرق في دولة الكويت civil id status

طريقة توصيل البطاقة المدنية بالخطوات

يمكن لكافة الراغبين في الحصول على البطاقة المدنية من خلال توصيلها إلى المنزل عبر اتباع الخطوات التالية :

  • الدخول إلى الموقع الرسمي لهيئة المعلومات المدنية مباشرة ” من هنا “.
  • النقر على خدمة توصيل البطاقة الظاهرة في الواجهة.
  • القيام بقرائة كافة الشروط والأحكام وثم الموافقة عليها.
  • الضغط على زر بدء الخدمة الإلكترونية.
  • تعبئة كافة الحقول المتوفرة من قبل النظام.
  • ثم تسديد رسوم عملية التوصيل خلال قناة K-net.
  • يقوم المستفيد من الخدمة بالتهمل حتى الحصول على مكالمة هاتفية من شركة التوصيل.

رسوم توصيل البطاقة المدنية للمنازل في دولة الكويت

أوضحت الهيئة العامة للمعلومات المدنية أن عملية توصيل البطاقة المدنية delivery.paci.gov.kw إلى المنازل هي من الخدمات المدفوعة التي يجب على المستفيد القيام بدفعها عند الحصول على البطاقة المدنية حيث أن رسوم التوصيل تصل إلى 2 دينار كويتي ، حيث أن يمكن لكافة المواطنين القيام بتوصيل العديد من البطاقات المدنية إلى ذات العنوان برسوم تصل إلى 0.25 دينارا كويتيا وذلك عن كل بطاقة مدنية.

اقرء ايضا رابط توصيل البطاقة المدنية الكويت delivery.paci.gov.kw

رابط توصيل البطاقة المدنية إلى المنازل في الكويت

للدخول بشكل مباشر إلى خدمة توصيل البطاقة المدنية في دولة الكويت يمكننا ” الضغط هنا ” والانتقال مباشرة لتعبئة البيانات الشخصية بدلا من القيام في حجز موعد مسبق وبذل الوقت والجهد للحصول عليها.

يعمل المواطنين والمقيمين في الكويت بالضغط على رابط توصيل البطاقة المدنية والقيام في الموافقة على كافة الشروط والأحكام المتعلقة في الخدمة الإلكترونية ومن ثم تسديد الرسوم المتوجب دفعها ليتم توصيل البطاقة المدنية إلى المنازل وذلك على حسب أجرائات الترتيبات مع فريق التوصيل المعتمد.

السابق
وزارة العدل الكويتية الاستعلام بالرقم المدني
التالي
رابط الأعمال الممتازة وزارة التربية 2020