الكويت

رابط تجديد رخصة القيادة الكويتيه www.moi.gov.kw

يبحث العديد من المواطنين والمقيمين بالكويت عن رابط تجديد رخصة القيادة الكويتيه والتي تقدمه الإدارة العامة للمرور عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة الداخلية الكويتية، وللتمكن من التجديد لا بد من معرفة شروط تجديد رخصة القيادة الكويتية اونلاين والذي يمكن الاطلاع عليها عند الدخول إلى موقع الإدارة العامة للمرور، كما تعمل إدارة المرور على تنفيذ قانون المرور ولائحته التنفيذية والقرارات المتعلقة بأنظمة المرور والإشراف على لائحته التنفيذية وحركة السير على شوارع دولة الكويت، حيث من خلال هذا المقال سنقدم رابط تجديد رخصة القيادة الكويتيه وطريقة التجديد وبقية التفاصيل المتعلقة بها.

رابط تجديد رخصة القيادة الكويتيه

اعلان

يبحث الكثير من مواطني ومقيمي دولة الكويت عن رابط تجديد رخصة القيادة الكويتيه والذي تقدمه الإدارة العامة للمرور عبر موقع وزارة الداخلية الكويتية على شبكة الإنترنت، ويمكن الدخول إلى رابط تجديد رخصة القيادة الكويت اون لاين عبر هذا الرابط التالي www.moi.gov.kw . ومن ثم اتباع التعليمات الخاصة بعملية تجديد الليسن اون لاين والذي سنقدمه أسفل المقال.

طريقة تجديد رخصة القيادة الكويتيه

اعلان

يمكن تجديد رخصة القيادة الكويتيه اون لاين عبر الادارة العامة للمرور من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة الداخلية الكويتية عبر هذا الرابط www.moi.gov.kw .
  • النقر على الخدمات الإلكترونية.
  • اختيار الإدارة العامة للمرور.
  • اختيار خدمة تجديد رخصة القيادة.
  • إدخال البيانات الشخصية في الحقول الخاصه بها.
  • رفع صورة البطاقة المدنية.
  • التوقيع في خانة التوقيع الإلكتروني.
  • التأكد من صحة المعلومات المضافة.
  • الضغط على أيقونة تسجيل الطلب.

ستظهر نتيجة التجديد بعد ذلك، وفي حال الموافقة على تجديد رخصة القيادة الكويتيه اون لاين يتم الذهاب إلى ماكينات استلام رخصة القيادة، وتكون بذلك قد تمكنت من تجديد رخصة القيادة الكويت اون لاين.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال المقدم عبر موقع اعرفها صح للمحتوى العربي والذي تطرقنا به للحديث عن رابط تجديد رخصة القيادة الكويتيه اونلاين عبر الإدارة العامة للمرور من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة الداخلية الكويتية، وطريقة تجديد الليسن اون لاين عبر موقع إدارة المرور الكويتي وغيره من التفاصيل المتعلقة بها، نتمنى أنكم قد استفدتم من هذا المقال.

اعلان
السابق
رابط حجز موعد الهيئة العامة للمعلومات المدنية الكويت www.paci.gov.kw
التالي
اصدار وثيقة البيت في دولة الكويت … وثيقة البيت بعد الوفاة