الكويت

رابط حجز موعد مستوصف صحي في الكويت www.moh.gov.kw

يبحث العديد من المواطنين والمقيمين بالكويت عن رابط حجز موعد مستوصف صحي الكويت والذي يمكن الدخول إليه عبر موقع وزارة الصحة الكويتية، كما أتاحت الوزارة من خلال البوابة الإلكترونية الرسمية لدولة الكويت إمكانية حجز مواعيد المستشفيات والعيادات التخصصية اون لاين، ويعود السبب في ذلك إلى انتشار وباء كورونا المستجد على الأراضي الكويتية، وبما الى ذلك تسهيل الوزاره على أبناء الكويت وغيرهم من إجراء عملية الحجز إلكترونيا دون الحاجة للخروج من المنزل وبذل الجهد والعناء في صفوف الازدحام، لذا سنقدم لكم طريقة حجز موعد مستوصف ورابط الحجز في صياغ هذا المقال أدناة.

رابط حجز موعد مستوصف

إعلان

سواء كنت مواطن أو مقيم على أرض دولة الكويت يمكن الدخول إلى رابط حجز موعد مستوصف صحي عبر موقع وزارة الصحة الكويتية عبر الرابط التالي www.moh.gov.kw . ومن ثم اتباع إجراءات الحجز المترتبة والتي يجب عليك القيام بها للانتهاء من العملية بنجاح.

طريقة حجز موعد مستوصف

اعلان

يتسائل العديد عن الطريقة الصحيحة التي يمكن عن طريقها حجز موعد مستوصف بالكويت، والذي يمكن من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة الصحة الكويتية عبر هذا الرابط التالي www.moh.gov.kw .
  • اختيار خدمة حجز المواعيد بالمراكز الصحية.
  • كتابة الرقم المدني ورقم المسلسل.
  • إختر المركز الصحي المناسب لك.
  • اختيار العيادة.
  • كتابة رقم الهاتف والبريد الإلكتروني.
  • اختيار التاريخ والموعد المناسبين.

وبهذة الطريقة فأنة يمكن لأي مواطن أو مقيم كويتي القيام بحجز موعد مستوصف صحي في دولة الكويت اون لاين عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة الصحة الكويتية، وعند انتهاء العملية سيتم استلام باركود الحجز الى رقم الهاتف المضاف والذي يجب عليك الاحتفاظ به ليتم إبرازة إلى الموظف المختص عند زيارة المركز الصحي.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال المقدم عبر موقع اعرفها صح للمحتوى العربي والذي تطرقنا به للحديث عن رابط حجز موعد مستوصف صحي الكويت والطريقة الصحيحة التي يمكن عن طريقها القيام بحجز موعد في المستشفيات والعيادات الصحية بالكويت، كما أنه تبدأ عمليه الحجز في المستوصفات الصحية من الساعة 7:30 صباحا وحتى الساعة 7 مساءا، نتمنى أنكم قد استفدتم من هذا المقال.

اعلان
السابق
رابط موقع ديوان الخدمه المدنيه الجديد الكويت portal csc gov kw
التالي
رابط الاستعلام عن جاهزيه بطاقتك المدنيه بالرقم المدني الكويت e gov kw