الكويت

منصة كويت مسافر Kuwait mosafer لمساعدة اجرائات المسافرين

يعمل تطبيق كويت Kuwait mosafer على تقديم المساعدة والإرشاد إلى المسافرين المرتبطة في اجرائات ترتيب السفر في دولة الكويت ، حيث يتم استخدام منصة كويت مسافر لأجل الحصول على العديد من خدمات المطار ومن هذة الخدمات : خدمة التحقق من الحالة الصحية للمسافر وخدمة إدخال درجة الحرارة للمسافر قبل مرحلة السفر وشراء اغراض السلامة والوقاية كالاقنعة والقفازات.

ما هي منصة كويت مسافر

هي أحد المنصات الإلكترونية التي تم إطلاقها بواسطة الإدارة العامة للطيران المدني الكويتي حيث ذلك من أجل مساعدة المسافرين المرتبطة في متطلبات السفر والعمل على توعيتهم بإرشادات السلامة والوقاية الصادرة من إدارة الطيران المدني ووزارتي الصحة والداخلية في دولة الكويت.

خدمات بوابة تطبيق كويت مسافر

يعمل تطبيق كويت مسافر على تقديم العديد من الخدمات الإلكترونية من حيث خدمات المطار وخدمات المطار كما هو موضح في التالي :

خدمات المطار : تتيح خدمات المطار عبر تطبيق كويت مسافر عند الوصول إلى المطار خدمة رسائل الصعود إلى الطائرة وتقنية إشعار وصول الحقائب والامتعة ، وخدمة المساعدة في حالة الحاجة لذلك.

خدمات المنزل : تقوم منصة كويت مسافر على تقديم العديد من الخدمات الإلكترونية إلى الذين يريدون القيام في السفر والرغبة في عدم الخروج من منازلهم ومن هذة الخدمات خدمة حجز موعد مسبق للذهاب الى كاونتر تسجيل رحلة السفر والحصول على تذكرة صعود الطائرة اونلاين وخدمة حجز خدمات الاستقبال والمساعدة للمسافر.

رابط تطبيق كويت مسافر

تعمل منصة كويت مسافر على تقديم موقعها الإلكتروني لمساعدة المسافرين من خلال الأجهزة الخلوية وأجهزة الكمبيوتر مراعاة إلى اتباع إرشادات السلامة والوقاية خلال مرحله انتشار الوباء التي تطمح الحكومة على السيطرة عليه.

رابط تطبيق كويت مسافر لأجهزة الآيفون.

يعمل العديد من المواطنين والمقيمين الذين يستخدمون أجهزة الايفون بالدخول إلى منصة التطبيق على شبكة الانترنت مباشرة ” من هنا ” والقيام في اختيار الخدمة المناسبة لهم بعد قيامهم في تسجيل الدخول.

رابط تطبيق كويت مسافر لأجهزة الاندرويد

يمكننا الدخول إلى تطبيق كويت مسافر للذين يحملون أجهزة الاندرويد بشكل مباشر ” من هنا ” والحصول على كافة الخدمات الإلكترونية التي يقدمها تطبيق منصة كويت مسافر.

طريقة التسجيل في منصة كويت مسافر

يجب اتباع الخطوات التالية للتسجيل في تطبيق كويت مسافر :

الدخول إلى تطبيق منصة كويت مسافر ” من هنا ” بشكل مباشر.
من الجزء السفلي للموقع الضغط على زر تسجيل الدخول.
الضغط على زر إنشاء حساب جديد Create Account.
إضافة كافة البيانات المطلوبة في الحقول المخصصة لذلك.
الضغط على زر التسجيل REGISTER واضافة رمز التفعيل.

وبهذا نكون قد انتهينا من كافة المواضيع حول تطبيق منصة كويت مسافر في دولة الكويت حيث تعمل وزارة الصحة بالتعاون مع وزارة الداخلية الكويتية والإدارة العامة للطيران المدني للقيام في إرشاد السلامة والوقاية إلى كافة المسافرين.

السابق
تجديد إقامة التابعين للأفراد الكويت .. eres.moi.gov.kw.individual.ar وزارة الداخلية الكويتية
التالي
رابط منصة بالسلامة لتسجيل العمالة المنزلية الكويت belsalamah.com