استلام الطرود الكويت … تتبع الشحن الجوي بالكويت tracking-status.com

استلام الطرود الكويت أحد الخدمات الإلكترونية المهمة التي اتاحتها شركة شحن الطرود الكويتية للمواطنين والمقيمين على أراضيها، حيث تساعد هذه الخدمة الجمهور على استلام الطرود الواردة والمعادة اليهم من مختلف دول العالم، والتي تحتوي على أنواع مختلفة من الطرود الفردية والشخصية أو بضاعة تجارية مثل قطع غيار او مجوهرات او عينات تجارية أو ادوية وغيره، ولمعرفة المزيد من التفاصيل ستجدون ذلك في حيثيات هذا المقال أدناة.

تتبع الشحن الجوي الكويت

يتم تتبع الشحن الجوى في دولة الكويت من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى موقع تتبع بريد الكويت “www.tracking-status.com” مباشرة.
  • إدخال رقم تعقب الكويت في نظام التتبع ليتم تعقب وتتبع EMS الخاص بك.
  • إدخال البريد المسجل والطرود البريدية.
  • إضافة الشحن وتفاصيل حالة تسليم الخدمة البريدية عبر الإنترنت.
  • الضغط على أيقونة شحن “TRACK”.

وبهذة الطريقة فأنة يمكن تتبع الشحن الجوى الكويت اون لاين سواء كنت مواطن أو مقيم كويتي.

استعلام عن طرد بريدي

يتم استعلام عن طرد بريدي الكويت من خلال الاتصال على الرقم الخاص بقطاع البريد التابع لوزارة المواصلات، ويمكن أيضا الاتصال بالرقم التابع لخدمة البريد وهو 25217663 وسيقوم بالرد عليك خدمة العملاء، سيتم طلب. قم الشحنة الخاصة بك وسيتم تتبعها مت خلالهم والرد عليك خلال دقائق.

مواعيد عمل البريد الإلكتروني

توجد مواعيد معينة لعمل البريد الإلكتروني التابع إلى تتبع الشحنات الكويتية سواء من الطرود الفردية أو الشخصية أو بضاعة تجارية أو مجوهرات او قطع غيار أو عينات تجارية، وتساعد هذه الخدمة العملاء على استلام الطرود الواردة والمعادة اليهم من مختلف أنحاء العالم، كما أن مواعيد عمل مكتب بريد حي الكويت تبداء من الأحد إلى الخميس و ذلك من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الثالثة مسائا.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال المقدم عبر موقع اعرفها صح للمحتوى العربي والذي تطرقنا به للحديث عن خدمة استلام الطرود الكويت وكيفية تتبع الشحن الجوي الكويت وكذلك طريقة استعلام عن طرد بريدي الكويت اون لاين وكذلك مواعيد عمل البريد الكويتي، نتمنى أنكم قد استفدتم من هذا المقال.