الاستعلام عن رصيد بطاقة الدرهم الإلكتروني في الإمارات

الإستعلام عن رصيد بطاقة الدرهم الإلكتروني يمكن أن يتم ذلك من خلال زيارة الموقع الإلكتروني، المتاح عبر الشبكة العنكبوتية الانترنت، حيث تتيح بطاقات الدرهم خدمة الاستفسار عن الرصيد للبطاقة الدرهمية، وذلك بتواصل معى موظفين خدمة المشتركين الذي يقومون في الاجابة على جميع الاستفسارات التي ترغبوب بها، لذا من خلال هذا المقال سوف نتعرف معاً على كيف يتم الإستفسار عن رصيد بطاقة الدرهم الإلكتروني، كل هذا سوف نتعرف عليه في مقالنا لهذا اليوم عبر موقع اعرفها صح المخصص لنشر الخدمات الإلكترونية في دولة الإمارات، ودول الخليج العربي .

الإستعلام عن رصيد بطاقة الدرهم الإلكتروني في الإمارات

للاستعلام عن رصيد بطاقة الدرهم الإلكتروني يمكن ذلك من خلال خطوات الإستعلام الاتية :

  • يمكن أن تقوم في إستعلام عن بطاقة الدرهم الإلكتروني وذلك من خلال زيارة موقع الدرهم الإلكتروني عبر شبكة الإنترنت وذلك بادراج بيانات بطاقتك .
  • التواصل مع موظفين مركز الخدمة عند القيام في استعلام عند رصيدك لبطاقة درهم الإلكترونية من خلال التواصل على الرقم 800663 .

تطبيق الدرهم الإلكتروني

يمكن الحصول على تطبيق الدرهم الإلكتروني للاستعلام عن الرصيد لبطاقة الدرهم او الوصول إلى أي خدمة من الخدمات التي تريد الاستفسار عنها ولتحميل تطبيق الدرهم الإلكتروني أتبع مايلي :

تحميل تطبيق الدرهم الإلكتروني لإجهزة الإيفون مباشرة من هنا .

تحميل تطبيق الدرهم الإلكتروني لإجهزة الاندرويد مباشرة من هنا .

سداد رسوم الخدمات الحكومية باستخدام تطبيق الدرهم الإلكتروني مباشر

يمكن دفع الرسوم للخدمات الحكومية وذلك عند استخدام التطبيق الخاص في الدرهم الإلكتروني وذلك من خلال تطبيق الدرهم الإلكتروني وللحصول على الخدمات ومعرفة أي تفاصيل يمكن ذلك من خلال دخولك التطبيق وفي حالة الدفع لرسوم الخدمات الحكومية عبر تطبيق الدرهم الإلكتروني أتبع مايلي :

  • الضغط على زر الدرهم الإلكتروني مباشر واحصل على كلمة سر الاستخدام مرة واحدة OTF .
  • استخدام كلمة السر لدى اجهزة نقاط إلبيع او عن طريق الموقع الإلكتروني للجهة المعنية بالخدمة .
  • الضغط على زر التأكيد لاستكمال العملية .

تطبيق الدرهم الإلكتروني مباشر

  • مع تطبيق الدرهم الإلكتروني مباشر يمكنكم دفع رسوم الخدمات الحكومية وغيرها من الجهات المرتبطة بالمنظومة في دولة الإمارات العربية المتحدة .

حمل تطبيق الدرهم الإلكتروني مباشر اليوم

سدد مد فوعاتك من دون بطاقات أو أوراق نقدية عبر جهازك الذكي باستخدام تطبيق الدرهم الإلكتروني مباشر وتابع جميع معاملاتك المالية من خلال مايلي :

  • حمل تطبيق الدرهم الإلكتروني مباشرة .
  • سجل باستخدام رقم هاتفك ثم اختر كلمة المرور الخاصة بك والمكونة من 6 ارقام لاستكمال التسجيل .
  • استكمال عملية ربط بطاقة الدرهم الإلكتروني او حسابك المصرفي باستخدام الخيارات المتاحة في التطبيق للتمكن من اتمام معاملاتك بنجاح .

بهذا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال والذي نكون قد قدمنا لكم فيه عن كيفية الإستعلام عن رصيد بطاقة الدرهم الإلكتروني، كما قدمنا لكم ورابط تحميل التطبيق لجميع الهواتف للاستفادة من كافة الخدمات، كما وضحنا لكم عن كيفية سداد رسوم الخدمات الحكومية باستخدام تطبيق الدرهم الإلكتروني مباشر كل هذا كان مقدم لمقال اليوم في دولة الإمارات العربية المتحدة .

24.844903954.947644
مقالات ذات صلة