الإمارات

استعلام عن طلب آمر دبي smart.gdrfad.gov.ae



إستعلام عن طلب آمر الادارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب دبي دولة الإمارات العربية المتحدة، يمكن أن يتم من خلال الموقع الرسمي الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، حيث اتاحت الإدارة هذة الخدمة اون لأين ليتمكن المواطنين والمقيمين من استعلام عن طلب آمر الكترونيا، وكما يمكن الإستعلام عن وضعية الطلب أو الملف برقم الطلب في دبي، لذا من خلال كتابة هذا المقال سوف نتعرف على كيفية متابعة حالة الطلب وطريقة الاستعلام، ولمعرفة المزيد من التفاصيل حول ما ذكرنه في موضوع مقال اليوم استمر في قراءة هذا المقال ادناة .

استعلام عن طلب آمر دبي

اعلان

يمكن الإستعلام عن طلب آمر برقم الطلب الكترونياً، من خلال الاتي :

  • الدخول على موقع الإدارة العامة للأقامة وشؤون الأجانب صفحة تتبع الحالة smart.gdrfad.gov.ae .
  • تحديد طريقة البحث التي ترغب بها لطلب متابعة وضعية الطلب والإستعلام عن طلب آمر برقم الطلب .
  • بعد تحديد طريقة البحث لطلب الإستعلام عن وضعية الطلب أو الملف قم بإكمال البيانات .
  • ادراج رقم الطلب لطلب الاستعلام عن طلب آمر الإدارة العامة .
  • بعد اختيار طريقة البحث قم بإكمال بقية الإجراءات المطلوبة منك في الحقول المخصصة لخدمة إستعلام عن طلب آمر برقم الطلب دبي .

طلب آمر من مراكز آمر دبي

اعلان

تعرف على مراكز آمر في إمارة دبي من خلال الأطلاع على القائمة التالية : ريفرينس للخدمات الحكومية دبي، القرهود .

دي اكس بي لخدمات رجال الاعمال دبي ديرة القصيص .

فيرست تراك لانجاز المعاملات الحكومية برد بي، الخليج التجاري .

الكرامة للاعمال برد بي، منطقة الكرامة .

الهمة لخدمات رجال الاعمال دبي ديرة، القصيص .

ايه تي أي اس سليوشنز ليميتد بردبي، زعبيل، شارع الصكوك .

ترولينك لانجاز المعاملات الحكومية بردبي، السوق الكبير .

هاي سكاي للخدمات الحكومية بردبي، اللسيلي .

مركز القرهود لانجاز المعاملات الحكومية دبي ديرة منطقة القرهود .

بهذا نكون قد ذكرنا لكم بعض الأسماء لمراكز آمر في إمارة دبي، وللحصول على المزيد من مراكز آمر او التواصل مع أي مركز المراكز، سوف تجد كل التفاصيل في رابط الخدمة وللدخول والاطلاع ” انقر هناااا ” .

موقع آمر دبي

اطلقت الإدارة العامة للأقامة وشؤون الأجانب في إمارة دبي موقع آمر بدبي، على شبكة الإنترنت، وذلك ليتمكن كافة الجمهور من الحصول على الموقع ودخول إليه بكل سهولة والاستفادة من كافة الخدمات المتاحة فيه، كما يمكن الاستفسار عن آمر من خلال رابط الدخول، وللدخول الى ” موقع آمر انقر هناااا ” .

آمر رقم التواصل

  • يمكن التواصل مع خدمة آمر وتقديم أي استفسارات من خلال رقم امر وللتواصل مع آمر اتصل على الرقم المجاني 5111 800 للاستفسار عن أي تفاصيل متعلقة بخدمة امر من خلال آمر رقم التواصل من دا خل دولة الإمارات العربية المتحدة .
  • كما يمكن التواصل مع امر من خارج دولة الإمارات العربية المتحدة، وللتواصل مع آمر اتصل على الرقم الموحد +9714-313-9999 لخدمة آمر للاستفسار عن أي استفسارات متعلقة بخدمة امر من خارج الدولة .

،،

وبهذا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال المقدم من موقع اعرفها صح والذي كان يحمل عنوان إستعلام عن طلب آمر دبي دولة الإمارات العربية المتحدة، وكذلك كان يحمل تفاصيل متعددة، نتمنى أنكم تكونوا قد استفدتم من مقالنا لهذا اليوم، كما سنقدم لكم المزيد من الخدمات الإلكترونية الملخصة والمختصرة بطريقة احترافية في الأيام القادمة من خلال موقع اعرفها صح المخصص لنشر الخدمات الإلكترونية في دولة الإمارات العربية المتحدة، و دول مجلس التعاون الخليجي، لذا خليكم على متابعة لموقع اعرفها صح للمحتوى العربي في الأيام القادمة .

،،

السابق
كيفية طلب تقرير ائتماني قطر للأفراد
التالي
رابط حجز موعد الاحوال المدنية لدولة الكويت