الإستعلام عن دفع فواتير عمانتل .. تسجيل الدخول ..معرفة رصيد Omantel ..اختبار السرعة

نقدم لكم خدمة الاستعلام عن دفع فواتير عمانتل ، وطريقة تسجيل الدخول في عمانتل باستخدام اسم المستخدم الخاص بك ، وكيفية دفع فاتورة عمانتل عن طريق الهاتف النقال والتعرف على رصيد عمانتل ، وكذالك يمكنكم اختبار سرعة عمانتل لمعرفة المزيد يمكنكم الإطلاع اكثر .. الإستعلام عن دفع فواتير عمانتل .. عمانتل تسجيل الدخول .. دفع فواتير عمانتل .. معرفة رصيد عمانتل .. اختبار سرعة عمانتل .

الاستعلام عن دفع فواتير عمانتل

الاستعلام دفع فواتير عمانتل أصبح أكثر بسهولة بعد أن تم توفر شركة عمانتل دفع الفواتير بعدة طرق ليتم التمكن من دفع فواتير عمانتل واي فاي باستخدام بطاقات الخصم والتحصيل آليًا ولم تكتفِ بذلك بل وفرت إمكانية دفع فواتير الهاتف الثابت عمانتل ، وأصبحت قادرًا على معرفة فاتورة عمانتل، وتسهيلًا على عملائها تستطيع دفع فواتير عمانتل أون لاين بالبطاقة الائتمانية .

تطبيق عمانتل

يبحث مستخدمي خدمة عمانتل عن الطريقة الأسهل لاستخدام تطبيق عمانتل بما في ذالك يقومون في البحث عن الشروط الذي يقدمها تطبيق عمانتل ، ولاكن نحن اليوم قمنا بتقديم لكم كيفية تحميل تطبيق عمانتل وجميع شروط تطبيق عمانتل كالاتي :

في بداية الأمر ما عليك سوى تنزيل تطبيق عمانتل من منصة جوجل بلاي لتتمكن من معرفة قيمة الفاتورة وبالتالي تستطيع دفع فاتورة عمانتل بسهولة.

للحصول على التطبيق ما عليك سوى النقر على رابط التحميل مـن هنــا.

بعد التحميل تتمكن من متابعة حسابك وكافة الأمور المتعلقة بالخدمات التي تحصل عليها بسهولة مع إمكانية دفع الفواتير بسهولة ولا تحتاج للتحصيل النقدي .

عمانتل تسجيل الدخول

نقدم لكم طريقة تسجيل الدخول لخدمة عمانتل مرحباً بك في عمانتل. لديك حساب ، سجل الدخول تسجيل الدخول نسيت كلمة المرور الخاصة بك، أنشاء حسابك اليوم ليتم البداء بإستخدام خدمات عمانتل الإلكترونية ،انشاء حساب ، خطوات التسجيل كالاتي :

  • رقم هاتفك .
  • بريد إلكتروني .
  • آخر أربعة أرقام من الرقم المدني أو رقم الجواز الخاص بك .
  • المسجل به رقم الهاتف .
  • كلمة المرور يجب أن تتكون من 8 أرقام أو حروف على الأقل و لابد أن تتضمن .
  • حرف واحد كبير على الأقل و رقم , لا يسمح بإستخدام الرمور الخاصة .

دفع فاتور عمانتل

نحيطكم علماً بأن خدمة دفع الفواتير لشركة عمانتل تعد من الخدمات الهامة التي توفرها شركة عمانتل عمان لعملائها لتوفير الوقت والجهد وايماناً منها للحفاظ على قيمة الوقت لعملائها الكرام ومواكبةً للتطور الرقمي والتطلع لتحديث جميع الخدمات لتصبح آلية عن طريق التعاون المشترك بين البنوك المعنية، وبالتالي تم توفير أجهزة في جميع أرجاء السلطنة لتوفير خدمة دفع فواتير عمانتل الإنترنت والهاتف الثابت والنقال، وذلك من خلال توفير جميع البيانات للعميل التي تمكنه من الإلمام بحسابة بالتفصيل بواسطة خدمة محلل ودفع فواتير، وجميعها خدمات الغرض منها النهوض بالمستوى الخدمي وتوفير الخدمة بسهولة .

طريقة دفع فاتورة عمانتل

وفرت لكم خدمة الدفع لفواتير عمانتل الدفع عن طريق بنك مسقط ليوفر الليونة والمرونة في التحصيل عن طريق بطاقات الخصم أو الائتمان بشكل ألي بدون الحاجة للدفع النقدي من خلال اتباع الخطوات التالية :

خدمة طريقة الدفع عن طريق عمانتل .

يجب على المشترك في خدمة دفع فواتير عمانتل أن يقوم بإضافة رقم الهاتف سواء كان ثابت أو نقال ( جوال ) .

بعد إدخال الرقم سوف يتضح أمامه القيمة المقررة عليه ليتمكن من تسديد فواتير عمانتل ودفع فاتورة عمانتل ألياً .

ويمكن أيضاً استخدام الكود المخصص لقراءة الشفرة ( جهاز ماسح قراءة الشفرة Code ) عن طريقة يستطيع العميل الحصول على بيان بقيمة الفاتورة .

التأكيد من الدفع

نقدم لكم من خدمة تاكيد الدفع معرفة التأكيد من دفع فواتير عمانتل كالاتي :

يمكنك الحصول على تفاصيل عملية الدفع من خلال آلة الدفع وتتمثل التفاصيل في التاريخ والموعد وقيمة الحساب.

الجدير بالذكر أن التفاصيل تخرجها المكنة في صورة فاتورة مطبوعة يجب الاحتفاظ بها لتكون مرجع تأكدي على دفع الفواتير.

يجب العلم بأن ورق الالة حراري لذا عليك الاحتفاظ به بعيداً عن الحرارة حتى لا تتلاشى البيانات بسبب تعرضها لحرارة الشمس.

معرفة رصيد عمانتل

خدمة معرفه رصيد عمانتل تقدم لكم طريقة تعبئه رصيد حياك نت عمانتل حيث انه يمكنكم الاشتراك في باقات انترنت حياك الجديدة ومعرفة الرصيد المتبقي في الباقة والغاء الاشتراك في باقة حياك نت من خلال طلب كود معرفة رصيد حياك وتعبئة نت عمانتل التالي :

تعبئة رصيد عمانتل من هنا .

لمعرفة رصيد عمانتل الاتصال على ( *123*3# ) .

الاستفسار عن رصيد عمانتل

خدمة الاستفسار عن رصيد عمانتل ومعرفة رصيد عمانتل ، حيث انه يمكن لجميع مشتركين بطاقة حياك من عمانتل معرفة رصيد حياك في اي وقت عن طريق طلب كود معرفة رصيد حياك التالي :

للاستفسار اتصل على ( *100# ) .

ملاحظة هامة

كما يمكن ايضا معرفة رصيد حياك من خلال الاتصال على الرقم ( 1233 ) ومن ثم اتباع التعليمات والاوامر الصوتية لمعرفة رصيد عمانتل حياك .

اختبار سرعة عمانتل

نبين لكم اختبار قياس سرعة الانترنت عمانتل حيث سيحصل مشتركينا على التجربة الأفضل بسرعة مضاعفة واشتراك مجاني لشهرين في جميع باقات الإنترنت المنزلي هائل السرعة من عمانتل بنفس السعر .

يبدو أن مشتركي عمانتل سيكونون على موعد مع مفاجآت هائلة هذا الموسم، حيث كشفت شركة الاتصالات الرائدة في السلطنة عن مجموعة جديدة كلياً من باقات الإنترنت المنزلي فائقة السرعة والتي توفر سرعات تصل إلى ( 200 ) ميجابت في الثانية ، الأمر الذي يعتبر ثورة في عالم تبادل البيانات على الشبكة العنكبوتية. فأياً كانت احتياجات المشتركين للتواصل عبر الإنترنت، عمانتل تقدم لك الحل المثالي الذي سيتجاوز توقعاتك .

بكذالك يتم الانقسام للباقات الجديدة إلى مجموعتين، الأولى باقات الإنترنت المنزلي هائل السرعة ، والثانية باقات الإنترنت المنزلي. المجموعة الأولى مخصصة للمناطق المزودة بشبكة الألياف البصرية ( FTTH ) أو خط المشترك الرقمي هائل السرعة ( VDSL ) أما المجموعة الثانية فهي مخصصة للمناطق التي تتوافر بها التغطية التقليدية لخدمة خط المشترك الرقمي اللاتماثلي ، وتأتي جميع الباقات بميزة الاشتراك المضمن بالخط الثابت مع مجموعة من المزايا الإضافية مثل الدقائق المحلية المجانية أو الخصومات على المكالمات الدولية، فضلاً عن جهاز المودم للمشتركين الجدد .

تبدأ أسعار هذه الباقات من ( 15 ) ريال عماني شهرياً للباقة الأساسية مع احتساب ريال إضافي لكل جيجابايت عند تجاوز حد ( 20 ) جيجابايت المجاني، بينما تكون أسعار الإنترنت المنزلي اللا محدود “الصغيرة والمتوسطة والكبيرة ” هي 20 ، 25 ، 28 ريال عماني شهرياً على التوالي .

الى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذه المقال المقدم من موقع اعرفها صح والذي فيه قمنا بالتحدث بشكل مفصل عن كيفية الاستعلام عن دفع فاتورة عمانتل ، وشروط تطبيق عمانتل وكيفية تحميل التطبيق ، وكذالك طريقة دفع فواتير عمانتل ، والتأكد من دفع الفواتير في عمانتل ، والتعرف على تسجيل الدخول الى شركة عمانتل ، بكذالك معرفة واستعلام عن رصيد عمانتل ، بما في ذالك قمنا عبر موقع اعرفها صح الاختبار لسرعة عمانتل إلكترونياً .

20.022785156.3815345
مقالات ذات صلة