الاستعلام عن مخالفات المرور السعودية

عملت المملكة العربية السعودية على توفير العديد من الخدمات الإلكترونية ومنها خدمة الاستعلام عن مخالفات المرور لكافة المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية حيث تم إصدار منصة جديدة تعمل على توفير خدمة الاستعلام عن مخالفات المرور بشكل الكتروني وخطوات بسيطة توفيرا للوقت والجهد على المواطنين السعوديين وخوفا على سلامة الجميع من وباء كورونا والذي يتسبب في انتشار الأمراض بصورة سريعة جدا وهو من الفيروسات الخطيرة المزمنة .

الاستعلام عن مخالفات المرور في المملكة العربية السعودية

عملت الإدارة العامة للمرور في السعودية على تخصيص رابط خاص للاستعلام عن مخالفات المرور اونلاين وذلك عبر منصة أبشر الإلكترونية وثم القيام بأتباع الاجرائات المطلوبة من قبل النظام الآلي لتسجيل الاستعلام عن مخالفات المرور للسيارات المنتشرة على محافظات المملكة العربية السعودية .

الإدارة العامة للمرور في السعودية

تقوم الإدارة العامة للمرور في المملكة العربية السعودية بالقيام في ببتبع جميع الشؤون التي تخص مخالفات السير المرورية إضافة إلى أنها تعمل على منح الاستعلام عن تراخيص السيارات والقيام بمنح رخصة للقيادةمن خلال موقعها الإلكتروني .

خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور في السعودية

الدخول إلى منصة أبشر الإلكترونية مباشرة اضغط هنا
وعند الدخول القيام بالنقر على خيار الأفراد
ثم القيام بأضافة البيانات المطلوبة من قبل النظام
الضغط على أيقونة الخدمات الإلكترونية
اختيار خدمة المرور
النقر على خدمة الاستعلام عن مخالفات المرور
إضافة رقم الهوية الخاص بك
إدخال الرمز المرئي في الخانة المخصصة لها
النقر على خانة العرض والتي تحمل اللون الأخضر .

ثم عليك بالانتظار حتى يتم عرض نتيجة مخالفات المرور من قبل منصة أبشر الإلكترونية والتي تضم الإدارة العامة للمرور خلال الفترة الراهنة التي نمر بها في أراضي المملكة بسبب انتشار وباء كورونا المستجد وذلك خوفا على سلامة المواطنين والمقيمين في أراضي المملكة العربية السعودية .

اقرأ أيضا عن رابط وطرق استعلام عن بلاغ هروب في المملكة العربية السعودية

رابط الاستعلام عن مخالفات المرور في المملكة العربية السعودية

قامت الإدارة العامة للمرور بأصدار خدمة الاستفسار عن مخالفات المرور بشكل عام لجميع مختلف الهويات المتواجدة في مختلف محافظات السعودية وذلك من خلال منصة أبشر الإلكترونية وللدخول مباشرةاضغط هناوقم بأتباع الاجرائات المطلوبة من قبل النظام والتي قمنا بتوضيحها أعلى وفي الاخير ما عليكم إلا بالنقر على زر عرض .

مقالات ذات صلة