كيفية الاستعلام عن تصريح عمل برقم جواز السفر الامارات

الاستعلام عن تصريح العمل برقم جواز السفر تعتبر هذه الخدمة من الخدمات الإلكترونية المطورة في الإمارات العربية المتحدة، كما هي إحدى الخدمات التي تعرضها الوزارة عبر موقع وزارة الموارد البشرية والتوطين بحيث يمكن للمقيميين الاستعلام عن تصريح العمل برقم جواز السفر حتى يتسهل لهم استخراج عقد عمل لعامل بعد الدخول لدولة الإمارات وكل هذه التسهيلات تقدم للاجانب والمقيميين الذين يتوفدون إلى الارضي الاماراتية بحيث يمكن للراغبين الإستعلام عن تصريح العمل برقم جواز السفر اون لاين .

تصريح عن عمل برقم جواز السفر بدولة الإمارات

تصريح عمل لعامل في أرض الإمارات يعتبر الموافقة الرسمية على اقامة مواطن اجنبي بدولة الإمارات وذلك حتى يتم العمل ضمن القواعد إلاساسية التي تقوم الدولة في تحديدها لتصريح العمل ، بحيث يتم اصدار عقد عمل لعامل الكترونياً عبر منصة وزارة الموارد البشرية والتوطين في الامارات وحين حصول العامل على تصريح عمل يحدد فيها فترة سريان التصريح وهي سنتين يبدأ من تاريخ دخول العامل للدولة او تعديل وضعة على اذن الدخول وخصيصاً إذا كان قادم من خارج الدولة ويعتبر تصريح العمل هو اخلاء المسؤولية الكاملة من التعدي على النظام والقانوت .

الاستعلام عن تصريح العمل برقم جواز السفر

كما تقدم وزارة العمل في الامارات عديد من الخدمات الإلكترونية ومن ضمن هذه الخدمات خدمة الإستعلام عن تصريح عمل برقم جواز السفر كما تتوجد هذه الخدمة على شبكة الإنترنت عبر بوابة وزارة الموارد البشرية والتوطين ويمكن للمستعلم ادارج رقم جواز السفر الصحيح والمخصص لهذا حتى يتم عرض الصفحة والحصول على جميع التفاصيل المتعلقة بخدمة الاستعلام عن تصريح عمل برقم جواز السفر كما هي مخصص لفئات المقيمين على أرض الإمارات .

خطوات الإستعلام عن تصريح العمل برقم جواز السفر

كما يمكن للمقيميين الإستعلام عن تصريح العمل برقم جواز السفر عبر الرابط المباشر والخاص بوزارة الموارد البشرية والتوطين والذي سنضعة في الاتي .

  • الدخول إلى منصة وزارة الموارد البشرية والتوطين التابع لخدمة الإستعلام عن تصريح العمل برقم جواز السفر وللدخول مباشرة انقر هنا .
  • اختيار الخدمات الإلكترونية من واجهة الصفحة الرئيسية للموقع .
  • ومن بعدها الخدمات الالكترونية عليك في اختيار ” تصريح العمل ” .
  • ومن بعدها تقوم في ادراج رقم جواز السفر الخاص للمستعلم في الايقونة المخصص لها .
  • ومن بعدها تقوم في النقر على ايقونة ” استعلام ” .
  • الانتظار قليلاً حتى يتم فتح الصفحة وعرض جميع البيانات التي قمت في الإستعلام عنها .
  • رابط الإستعلام عن تصريح العمل برقم جواز السفر

    اليكم الرابط الرسمي والمباشر لخدمة الإستعلام عن تصريح العمل برقم جواز السفر عبر الموقع الإلكتروني لوزارة الموارد البشرية والتوطين في دولة الإمارات العربية المتحدة وللدخول بشكل المباشر انقر هنا .

    نكون إلى هنا قد وصلنا إلى نهاية المقال المقدم عبر موقع اعرفها صح والذي قمنا من خلاله بتقديم خطوات الإستعلام عن تصريح العمل برقم جواز السفر عبر بوابة وزارة الموارد البشرية والتوطين بدولة الإمارات العربية المتحدة كما قمنا بتزويدكم بخطوات ورابط هذه الخدمة مباشرة .

    مقالات ذات صلة