الاستعلام عن البطاقة المدنية برقم الإيصال في دولة الكويت paci.gov.kw

خدمة الاستعلام عن البطاقة المدنية برقم الايصال واحدة من الخدمات الإلكترونية التي تتيحها الهيئة العامة للمعلومات المدنية في دولة الكويت، بحيث تعد الهيئة المسؤولة عن تجديد البطاقات المدنية إضافة إلى تسجيل المواليد الجدد وتغيير الجنسية إلى كويتية، فحرصت الهيئة على تقديم العديد من الخدمات الإلكترونية إلى المواطنين والمقيمين في دولة الكويت كما يلي.

البطاقة المدنية في الكويت

تقوم الهيئة العامة للمعلومات المدنية في دولة الكويت بعمل إصدار البطاقات المدنية إلى كافة المواطنين والمقيمين، والذي تحتوي هذة البطاقة على جميع البيانات التي تحدد هوية الشخص، حيث تحتوي عل. مكان الإقامة والرقم المدني والجنسية إضافة إلى الاسم الرباعي، حيث تقوم البطاقة المذكورة أيضا بتزويد فصيلة دم حاملها ليتم في الحالات الحرجة معرفتها بسهولة.

الاستعلام عن البطاقة المدنية برقم الإيصال

أتاحت الهيئة العامة للمعلومات المدنية في دولة الكويت كثير من الخدمات الإلكترونية إلى المواطنين ومنها: خدمة الاستعلام عن جاهزية البطاقة المدنية برقم الإيصال وخدمة إصدار الإقامات إضافة إلى خدمة تسجيل المواليد الجدد.

طريقة الاستعلام عن البطاقة المدنية برقم الايصال

يمكن الاستعلام عن البطاقة المدنية الكويتية عبر رقم الإيصال عبر موقع الهيئة العامة للمعلومات المدنية في دولة الكويت بأتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى موقع هيئة المعلومات المدنية ” من هنا ” مباشرة.
  • أنقر على تبويب حالة البطاقة من واجهة الموقع.
  • كتابة رقم الايصال في الخانة المخصصة لذلك.
  • إدخال رمز التحقق المرئي كما هو في الصورة.
  • أنقر على أيقونة الاستعلام ليتم عرض المعلومات المطلوبة.

اقرء ايضا رابط الدخول لخدمة توصيل البطاقة المدنية الكويت delivery.paci.gov.kw

رابط الاستعلام عن البطاقة المدنية برقم الإيصال

يمكننا الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص في الاستعلام عن البطاقة المدنية برقم الايصال عبر موقع الهيئة العامة للمعلومات المدنية في دولة الكويت ” من هنا ” بشكل مباشر، حيث يجب الضغط على حالة البطاقة ليتم الحصول على خدمة الاستعلام المرغوبة.

نكون إلى هنا قد وصلنا إلى نهاية المقال المقدم من موقع اعرفها صح، حيث يرغب العديد من المواطنين والمقيمين في دولة الكويت بمعرفة طريقة الاستعلام عن البطاقة المدنية برقم الايصال عبر الموقع الإلكتروني التابع لهيئة المعلومات المدنية، بحيث تقوم الهيئة بتقديم هذة الخدمة الإلكترونية من خلال الانتقال إلى الموقع الرسمي والنقر على زر حالة البطاقة من واجهة الصفحة الرئيسية، حيث لا بد من الذكر انه أيضا يمكن الاستعلام عن البطاقة المدنية برقم الإيصال عن طريق الأتصال على الرقم 188988 واتباع التعليمات اللازمة.

مقالات ذات صلة