اعرفها صح » اخبار الرياضة » حدد مقعدك الآن : حجز تذاكر مباراة الرائد والاخدود ضمن منافسات دوري روشن السعودي

حدد مقعدك الآن : حجز تذاكر مباراة الرائد والاخدود ضمن منافسات دوري روشن السعودي

اعلان
حدد مقعدك الآن : حجز تذاكر مباراة الرائد والاخدود ضمن منافسات دوري روشن السعودي

رسميًا يمكنكم الآن حجز تذاكر مباراة الرائد والاخدود ضمن منافسات دوري روشن السعودي في ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبد العزيز الرياضية مدينة بريدة، يوم السبت بتاريخ 30 سبتمبر 2023 م؛ أعزائنا الجماهير تبقى قليلًا من الوقت على موعد المباراة، بإمكانك الآن حجز مقعدك أونلاين عبر شبكة الانترنت.

حجز تذاكر مباراة الرائد والاخدود: أعلنت الموقع الرسمي في منصة تويتر “نادي الرائد” عن فتح باب الحجز الآن، لحضور مباراة الأخدود ضد الرائد في الدوري السعودي، إذا كنت ترغب في حجز مقعدك عليك اتباع التعليمات القادمة:

أولًا: يجب عليك ك أحد الجماهير الدخول المباشر إلى الموقع الرسمي لـ نادي الرائد السعودي من خلال alraedticket.com.
ثانيًا: ستشاهد المباراة القادمة مع اسم الملعب، وأيضًا التاريخ والوقت (نادي الرائد VS نادي الاخدود).
ثالثًا: عليك الإنتظار إلى تاريخ 28 / 09 / 2023 تحديدًا الساعة 17:00.
رابعًا: عند خانة يبدأ حجز التذاكر (عليك الضغط عليها لمواصلة شراء التذكرة لحضور مباراة الأخدود والرائد).

موعد مباراة الرائد في دوري روشن السعودي: بعد الترتيبات التي يقوم بها الدوري في المملكة استطاع اختيار وقتًا مناسبًا لمباراة الرائد والاخدود، حيث تمكن من تحديد الموعد الآتي:

ستكون المباراة يوم السبت، تاريخ 30 سبتمبر 2023، الساعة 06:00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية. نتمنى من الجميع الحضور إلى أرض الإستاد.

رابط حجز تذاكر مباراة الرائد والاخدود: رسميًا تم توفير رابط إلكتروني للدخول المباشر إلى نادي الرائد، وحجز تذكرتك أونلاين عبر شبكة الانترنت، لذلك للدخول عليك الضغط على الرابط alraedticket.com.

ملعب مباراة الاخدود والرائد: تم الإعلان رسميًا في دوري روشن السعودي عن إستاد مباراة الرائد والأخدود، حيث تم اختيار ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبد العزيز الرياضية ببريدة، نلقاكم يوم المقابلة بخير.

شراء تذاكر مباراة الرائد والاخدود: يمكنك الآن حجز المقعد مباشرًة في تاريخ 28 سبتمبر 2023 م، وذلك عندما تقوم إدارة نادي الرائد من فتح باب الحجز، وتحديد أسعار المباراة.