منصة إدلال سلطنة عمان…التسجيل في منصة ادلال

يعتبر الاستعلام عن منصة إدلال هو مشروع الابتكار في المشاركه الخبرات والمعارف والمهارات التي يقدمها الخبراء والمحترفون، وكذالك اصحاب المعارف والمهارات في سلطنة عمان لاثراء المحتوى العربي ، لذا من خلال صباغ هذه المقال على منصه ادلال وكافه تفاصيل منصة ادلال المتعلقة بها وللمزيد استمروا بقراءة المقال .

منصة إدلال

خدمة إدلال هي منصه من افضل الخدمات الالكترونيه العمانية للتعليم المفتوح عبر الإنترنت، موجهة للجمهور في الوطن العربي كافة، وتعتبر ادلال اول المنصات إلكترونياً تؤسسها سلطنة عُمان للتعليم المفتوح.

  1. الدخول الى موقع منصة ادلال من هنا .
  1. النقر على ماذا تريدون ان تتعلموا اليوم .
  1. كتابه الفكرة .
  1. الضغط على اذهب .

التسجيل في منصة إدلال

التسجيل متاح بطريقه مجانيه عبر تعبئه الاستمارة الخاصه بالتسجيل التي يمكنكم الوصول إليها عبر الضغط على زر “اشترك مجاناً”، حيث انه بعد تعبئة الاستمارة وإدخالها ستصلك رساله لبريدك الإلكتروني، وبداخل هذه الرسالة يوجد رابط لتفعيل

  • التسجيل في منصه ادلال متاح للجميع بطريقة مجانية، في حين انهوا من الممكن أن تتواجد بعض المحتويات التي لا يمكن الولوج اليها إلا من قبل المستخدمين ذوي الاشتراكات المدفوعه.

    تصريح المستخدم بان المعلومات التي بين بها اثناء التسجيل هي معلوماته الحقيقية وكاملة ودقيقة.

      يمنع انتحال صفه اشخاص أخرى، أو تسجيل الذكور باسماء الإناث أو العكس، كما يمنع الادعاء بالتمثيل بشركات أو بمؤسسات أو جمعيه ، حكوميه أم خاصه، وذلك دون تقديم وثيقة رسمي تدل على إثبات ذلك.

      • أنتم ملزومون في التبليغ عن اي حساب ثبت لكم ان المستخدم ينتحل صفحتكم.
      • لدينا حقوق بعدم قبول تسجيل أي مستخدم ثبت لنا مخالفته لأحد الأحكام الواردة في هذه المقال.
      • لا يمكن قبول التسجيل الا بعد التفعيل النهائي للعضوية، وذلك عن طريق الضغط على الرّابط الذي سيُرسَل من قبلنا إلى بريدكم الإلكتروني.

      ملاحظة:

      • أطلقت المنصة في 29 يناير عام 2017.

      يتم توفير محتوى تعليمي مرئي مجاني منشا باللغة العربية من قبل عدد من المتخصصين في مجالات متعددة، وتوفير هذه المنصه “شهادة إتمام” للمستخدم الذي ينهي مشاهدة المحتوى المرئي بنجاح .

      ونكون بهذا قد وصلنا الى نهايه المقال المقدم من موقع اعرفها صح والتي تعرفنا على معلومات عن منصه ادلال والتسجيل بطريقه مجانيه ،وكذلك الإستعلام عن شروط منصة ادلال والاستعلام التسجيل بشروط قانونيه في ظل التطور التكنولوجي الحديث والتقديم العلمي الحديث .

      20.022785156.3815345
      مقالات ذات صلة