الكويت

رابط المحكمة الدستورية الكويتيه cck.moj.gov.kw



رابط المحكمة الدستورية

رابط المحكمة الدستورية يبحث عنه الكثير من أبناء الكويت والمقيمين على أراضيها، وذلك لإسباب مختلفه، فبضهم من أجل إجراء المعاملات والبعض من أجل العقارات وما إلى ذلك، حيث أنشئت المحكمة الدستورية وفق القانون رقم 14 لسنة 1973، وأختصها دون غيرها بتفسير النصوص الدستورية، وبالفصل في المنازعات المتعلقة بدستورية القوانين والمراسيم بقوانين بقوانين واللوائح، وفي الطعون الخاصة بانتخاب أعضاء مجلس الأمة أو بصحة عضويتهم، ويكون حكم المحكمة الدستورية ملزما للكافة ولسائر المحاكم، لذا دعونا نتعرف المزيد عن هذه المحكمه، وطريقة حجز موعد في بوابة العدل الكويتية اون لاين عبر موقع اعرفها صح للمحتوى العربي أسفل المقال.

رابط المحكمة الدستورية

اعلان

يمكن الدخول إلى الرابط الإلكتروني المخصص للمحكمة الدستورية الرسمية عبر الضغط على هذا الرابط www.cck.moj.gov.kw . ومن ثم إجراء أي معاملة لازمه وبكل سهولة، كما نصت المادة الثانية من القانون رقم 14 على أن تؤلف المحكمة الدستورية من خمسة مستشارين يختارهم مجلس القضاء بالاقتراع السري، كما يختار عضوين احتياطيين ويشترط أن يكونوا من الكويتيين ويصدر بتعيينهم مرسوم.

طريقة حجز موعد في وزارة العدل الكويت

اعلان

يمكنكم القيام بحجز موعد مسبق في الموقع الإلكتروني الرسمي لبوابة العدل الكويتية إلكترونيا، من خلال اتباع التعليمات الآتية:

  • الدخول إلى موقع الوزارة الرسمي لوزارة العدل الكويت “من هنا” مباشرة.
  • النقر على خيار حجز المواعيد.
  • ستظهر صفحة تحميل لمنصة متى لتقوم بتسجيل الدخول إليها.
  • اختيار وزارة العدل من القائمة ثم إختر تصنيف الخدمات.
  • تحديد الدائرة التي ترغب بزيارتها.
  • النقر على الخدمات.
  • اتباع التعليمات المتبقية حتى الانتهاء من العملية بنجاح.

يجب عليك الاحتفاظ بالباركود الخاص بالحجز لأهميته عند الزيارة، لأنك ستقوم بإظهاره إلى الموظف ليسمحلك بإجراء معاملتك بكل سهولة.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال المقدم عبر موقع اعرفها صح للمحتوى العربي والذي تطرقنا به للحديث عن رابط المحكمة الدستورية الكويتية والذي قمنا بتقديمه، وكذلك طريقة حجز موعد عبر موقع وزارة العدل الكويت اون لاين، وغيرها من التفاصيل المتعلقة بها، نتمنى أنكم قد استفدتم من هذا المقال.

السابق
استعلام تكافل الراجحي alrajhitakaful.com
التالي
الم البطن عند الاطفال .. اعراض الم البطن للاطفال .. اسباب الم البطن عند الاطفال