الكويت

حجز موعد وزارة التجارة والصناعة مجمع الوزارات الكويت

أتاحت دولة الكويت فرصة الحصول على حجز موعد مسبق للوزارات والمؤسسات العامة والحكومية في أراضي الدولة الكويتية وذلك عن طريق منصة متى الإلكترونية وللقيام في حجز موعد وزارة التجارة والصناعة مجمع الوزارات يجب الدخول إلى الموقع الرسمي لمنصة متى الإلكترونية واتباع التعليمات الموجهة من قبل النظام .

حجز موعد وزارة التجارة والصناعة مجمع الوزارات الكويت

يعمل الجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات في الكويت على تطوير إصدار منصة متى الإلكترونية حيث تقوم بتوفير الحجوزات المسبقة إلى المواطنين والمقيمين في دولة الكويت اون لاين حيث تم إصدار قرار شامل أن سوف يتم عدم استقبال المراجعين الذين لم يقوموا بحجز موعد وزارة التجارة والصناعة مجمع الوزارات وذلك خوفا على سلامة المواطنين والمقيمين في الأراضي الكويتية .

اقرء أيضا رابط وخطوات حجز موعد مجمع الوزارات العدل الكويت

رابط منصة متى الإلكترونية الكويت

قامت دولة الكويت على إطلاق الموقع الرسمي لحجز المواعيد المسبقة وذلك من خلال منصة متى الإلكترونية https://metaprodapp.azurewebsites.net/
وذلك خوفا على سلامة المواطنين والمقيمين في الدولة الكويتية من وباء كورونا المنتشر في الفترة الراهنة التي نمر بها حيث تعمل منصة متى على توفير العديد من الحجوزات المسبقة للخدمات الإلكترونية ومنها وزارة الكهرباء والماء والدوائر الحكومية أضافا إلى أنها تعمل للتوفير على حجز موعد في الهيئة العامة للغذاء والدواء وأخذ موعد لمراجعة الهيئة العامة للطيران المدني في الكويت .

طريقة حجز موعد وزارة التجارة والصناعة مجمع الوزارات الكويت

للدخول إلى منصة متى الإلكترونية والقيام بالحصول على حجز موعد مسبق في وزارة التجارة والصناعة مجمع الوزارات قم باتباع الخطوات التالية :

أولا القيام بالدخول إلى الموقع الرسمي لمنصة متى الإلكترونية من هنا مباشرة
وعند الدخول إلى الصفحة تقوم بأضافة الرقم المدني الخاص بك
وإدراج كلمة المرور في الخانة المخصصة لها
الضغط على أيقونة تسجيل الدخول وعليك بتحديد الجهة المختصة التي تريدها
اختيار الدائرة الحكومية التي ترغب بها والضغط على الخدمات الخاصة
تحديد وزارة التجارة او الصناعة والنقر على خيار تقديم الطلب
تحديد المبنى الذي تريد بالذهاب إليه والضغط على أيقونة تقديم الطلب
اختيار الموعد المناسب لك من حيث التاريخ والوقت المناسب لك ليتم الانتهاء من حجز موعد وزارة التجارة والصناعة مجمع الوزارات الكويت .

وهذة هي الطريقة الصحيحة والأنسب لاخذ موعد مسبق من وزارة الصناعة والتجارة في دولة الكويت .

اقرء أيضا رابط وخطوات حجز موعد وزارة التجارة مجمع الوزارات الكويت

رابط حجز موعد وزارة التجارة والصناعة مجمع الوزارات في دولة الكويت

أتاحت منصة متى الإلكترونية فرصة الحصول على حجز موعد مسبق في وزارة التجارة والصناعة في دولة الكويت وللدخول مباشرة إلى منصة متى https://metaprodapp.azurewebsites.net/ اضغط هنا ثم القيام بتتبع الاجرائات الموضحة أعلى وتحديد الموعد المناسب لك ويجب الحضور إلى وزارة التجارة والصناعة مجمع الوزارات في الموعد الذي حصلت علية في دولة الكويت.

سبب القيام بحجز موعد وزارة التجارة والصناعة مجمع الوزارات هو أن دولة الكويت تعمل بالحرص على سلامة المواطنين والمقيمين في أراضيها خوفا على سلامتهم .

He
السابق
رقم اوريدو الكويت خدمة العملاء
التالي
حجز موعد مجمع الوزارات العدل الكويت