الطريقة الصحيحة لحجز موعد فحص كورونا في سيح شعيب

حجز موعد فحص كورونا في سيح شعيب اونلاين ، قامت الحكومة الإماراتية الخدمة الإلكترونية التي توفر للمواطنين من حجز موعد بطريقة مسهلة حول دولة الإمارات العربية المتحدة مما يؤدي إلى توفير الوقت والجهد بالنسبة إلى المواطنين ، وتمكينهم من إتمام أعمالهم وفق الإجراءات القانونية للحد من انتشار وباء كورونا المستجد ( كوفيد-19 ) حيث يوجد نسبة من المواطنين الإماراتيين يرغبون في معرفة كيفية حجز موعد فحص كورونا في سيح شعيب .

حجز موعد فحص كورونا في سيح شعيب

منصة حجز المواعيد هي من الخدمات الإلكترونية التي تعمل على توفير حجز موعد مسبق في المستشفيات ومراكز الرعاية الصحية التابعة لوزارة الصحة الإماراتية ، حيث عن طريقة هذة الخدمة الإلكترونية يمكن القيام في إجراء حجز موعد أو القيام في إلغائة بطريقة سهلة وميسرة ، وتعد من الخدمات التي تساعد على تنظيم سير العمل في كافة المراكز الصحية والمستشفيات الطبية حول الإمارات .

كيفية حجز موعد فحص كورونا

تعمل هذة الخدمة الإلكترونية على تمكين المستفيد من القيام في حجز موعد أو إلغاء الموعد ، وهي من الخدمات التابعة لوزارة الصحة الإماراتية.

  • الدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة الصحة الإماراتية اضغط هنا.
  • القيام في التسجيل على الخدمات الإلكترونية للحصول على اسم المستخدم ورقم السر.
  • الدخول النقر على النظام الإلكتروني من خلال بوابة المريض الذكية.
  • القيام بفحص المواعيد المتوفرة في المنشأة الصحية.
  • القيام بحجز موعد مناسب ويجب الاستعراض.
  • انقر على إدارة المواعيد تعديلها أو إلغاؤها حسب إرادتك.
  • تحديد المركز الصحي في سيح شعيب.
  • سيتم التأكد من حجز الموعد ، وسيصل بريد إلكتروني او رسالة نصية تخص تأكيد الموعد .

رسوم حجز موعد فحص كورونا في سيح شعيب

بالنسبة إلى الأشخاص الذين يرغبون في إجراء الفحص للاطمئنان على أنفسهم فتبلغ تكلفة القيام فيه إلى 370 دينار ، أما بالنسبة إلى المواطنين ( أصحاب الأولوية ) من كبار السن والنساء الحوامل وأصحاب الأمراض المزمنة والهمم فليست مقررة عليهم رسوم القيام بالفحص .

خدمة الفحص المنزلي لأصحاب الهمم في الإمارات

قامت الإمارات العربية المتحدة في إصدار البرنامج الوطني للفحص المنزلي لأصحاب الهمم من المواطنين او المقيمين الإماراتيين ،
حيث يمكن الوصول مباشرة إلى خدمة الفحص المنزلي عن طريق التواصل مع الرقم 5968689-02 حيث يتاح من الساعة 9:00 صباحا وحتى الساعة 4:00 عصرا .

مراكز فحص كورونا في أبو ظبي

يوجد في الإمارات العديد من مراكز الفحص الطبية ( كوفيد-19 ) لأجل القيام في تفحص الحالات المشتبهة بأنها تحمل فايروس كورونا ، فقامت وزارة الصحة الإماراتية بتوفير العديد من المراكز الصحية حول الدولة وبالنسبة إلى أهم المراكز فهي :

*مركز مدينة محمد بن زايد الصحي.
*مركز الفلاح الصحي المطل في الفلاح الجديدة.
*مركز السمحة الصحي.
*مركز المشرف التخصصي للأطفال.
*مركز مدينة خليفة الصحي الواقع بمنطقة المنهل.
*مركز الباهية الصحي ويقع في الباهية القديمة.
*مركز الزعفراني للتشخيص والفحص الشامل الواقع في منطقة السعادة.
*مجمع بني ياس الطبي.

أهمية القيام في فحص طبي بمنطقة سيح شعيب في أبو ظبي من الأمور الهامة إلى المواطنين عامية ليتم الاطمئنان على سلامتهم من عدم إصابتهم بفيروس كورونا ، لذا قمنا معكم بالتعريف عن طريقة حجز موعد في سيح شعيب.

مقالات ذات صلة