حجز موعد عيادة تطمن السعودية … تطبيق تطمن … حجز موعد فحص كورونا تطمن

حجز مواعيد عيادة تطمن السعودية في المملكة العربية السعودية ، والذي هو ماسنتحدث عنة في حيثيات هذا المقال عبر موقع اعرفها صح ، حيث أطلق وزارة الصحة السعودية تطبيق تطمن لخدمة كل من يشعر بأعراض فيروس (كورونا)، مثل ارتفاع في درجة الحرارة ضيق في التنفس ألم في الصدر بدون حجز موعد مسبق ، حيث تقوم بالتوجة لأقرب عيادة تطمن لتتلقى العلاج والرعاية الطبية، وتعمل العيادات طوال أيام الأسبوع.

حجز موعد عيادة تطمن السعودية

يتسائل العديد من المواطنين والمقيمين في الأراضي السعودية عن كيفية حجز موعد عيادة تطمن السعودية، حيث أعلنت وزارة الصحة على موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت انة لايحتاج المستفيد حجز موعد في عيادة تطمن ، حيث يقوم المستفيد بالذهاب الى مراكز تطمن مباشرة في حالة ظهور بعض أعراض كورونا المستجد ، حيث سيعمل الفريق الطبي الموجود في تطمن على توفير كافة الرعاية الصحية الأولية للمستفيد بشكل مباشر حرصا على منع الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد .

حجز موعد فحص كورونا تطمن

حرصت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية على بذل أقصى الجهود في مساعدة المواطنين والمقيمين على أراضيها، حيث قامت بتوفير العديد من المنصات والتطبيقات الاحترازية التي تعمل على تقليل نسبة انتشار فيروس كورونا المستجد ، ومن اهمها تطبيق تطمن ومنصة صحتي ، بحيث يمكن للمستفيد القيام بكافة الإجراءات ، وذلك عن طريق الموقع الرسمي الخاص بوزارة الصحة. كما قامت أيضآ بتوفير العديد من مراكز تطمن الصحية في كافة مناطق المملكة وتزويد مراكز تطمن بأفضل الكوادر الطبية التخصصية وتوفير الرعاية الكاملة للأشخاص الذين تمت احالتهم للعزل الصحي ومتابعة حالتهم بإستمرار.

تطبيق تطمن

يعتبر وأحد من اهم الخدمات الإلكترونية التي اتاحتها وزارة الصحة السعودية، وذلك بهدف الحفاظ على سلامة الجميع وايضا يوفر :

  • تحديث بيانات المخالطين .
  • توفير الرعاية للمواطنين والمقيمين
  • متابعة الحالات الصحية يوميآ .
  • التواصل مع مركز الصحة، وطلب المساعدة.
  • المؤشر الخاص بالعد التنازلي للحجز المنزلي أو العزل.
  • نتائج الفحوصات .
  • مكتبة المحتوى التثقيفي.

نكون الى هنا قد وصلنا الى نهايه المقال المقدم من موقع اعرفها صح للمحتوى العربي والذي تحدثنا حول كيفية حجز مواعيد عيادة تطمن من خلال الموقع الرسمي الخاص بوزارة الصحة السعودية .

مقالات ذات صلة