الاقسام : السعودية

خطوات حجز موعد في السفارة المصرية بالرياض

حجز موعد في السفارة المصرية بالرياض من أحد الموضوعات المتداولة بين المصريين المقيمين في الرياض ليتمكنوا من إتمام معاملاتهم الشخصية في المملكة العربية السعودية ، حيث السفارة المصرية بالرياض هي السفارة المصرية الموجودة فقط بين محافظات المملكة ، حيث قامت بالذكر بأنه لابد من القيام في حجز موعد مسبق قبل زيارته السفارة او إحدى القنصلية المصرية في المملكة ، ومن خلال مقالنا هذا سنقدم لكم خطوات حجز موعد في السفارة المصرية بالرياض .

السفارة المصرية بالرياض

عملت السفارة المصرية في الرياض على توفير العديد من مختلف الخدمات الإلكترونية الهامة التي تعمل على مساعدة المواطنين المصريين بالرياض ومن هذة الخدمات الإلكترونية خدمة تجديد جوازات السفر ، توثيق عقود الزواج والطلاق ، تسجيل المواليد ، وخدمة تجديد البطاقة الشخصية وغيرها من الخدمات الحكومية التي يحتاجها المواطن المصري بالرياض.

حيث تعمل السفارة المصرية بالرياض بأقصى حد للقيام في حل المشاكل التي تتعلق بأبناء مصر العربية في المملكة وذلك توافقا مع حكومة المملكة العربية السعودية وذلك ضمن فضلها على تقديم الخدمات في المراكز المختصة ، وتعمل على توضيح الاستفسارات للراغبين في دخول الدولة المصرية من غير أبناء مصر العربية.

وليتكمن من يرغب في اجراء معاملة في السفارة المصرية بالرياض من القيام بها وذلك بعد أخذ حجز موعد مسبق من السفارة حتى لا يتم التعرض للازدحام وانتشار وباء كورونا المستجد بين المراجعين في السفارة المصرية بالرياض .

اقرأ أيضا رابط بلاك بورد جامعة حفر الباطن المملكة العربية السعودية

خطوات حجز موعد في السفارة المصرية بالرياض

يعمل المواطنون والمقيمون في المملكة العربية السعودية على القيام بحجز موعد مسبق في السفارة المصرية بالرياض من خلال الخطوات التالية :

الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص في السفارة المصرية بالرياض لحجز موعد مباشرة اضغط هنا
تحديد نوع المعاملة المرادة
أضافة البريد الإلكتروني وكلمة المرور وفي حالة عدم وجود حساب شخصي في السفارة المصرية بالرياض يتم الضغط على تسجيل دخول جديد والقيام بأضافة البريد الإلكتروني وكلمة المرور إضافة إلى رقم الهاتف المحمول
تحديد الموعد المناسب وذلك بأضافة التاريخ والوقت من خلال المواعيد المتوفرة
الانتظار حتى يتم وصول رسالة تأكيدية للحجز شاملة لرمز الكود .

ومن ثم القيام بتجهيز الأوراق التي يرغب بها المراجع للذهاب إلى السفارة والقيام بإجراء المعاملات بها والتوجة إلى السفارة المصرية بالرياض قبل بدء مدة الموعد المحدد.

خطوات حجز موعد ليتم عمل توكيل في السفارة المصرية بالرياض

كي يتم على المواطنين والمقيمين المصريين في الرياض من القيام بعمل توكيل عمل يجب عليهم اتباع الخطوات التالية :

الدخول إلى الموقع الرسمي للسفارة المصرية مباشرة اضغط هنا
الضغط على خيار التوكيلات
أضافة اسم المستخدم وكلمة المرور
الضغط على أيقونة تسجيل الدخول
أضافة التاريخ والوقت المناسب لحجز الموعد
الذهاب إلى السفارة المصرية بالرياض خلال فترة ما قبل الموعد بنصف ساعة .

ساعات عمل السفارة المصرية بالرياض

تقوم السفارة المصرية في الرياض على العمل خلال اوقات محددة ولذلك يجب على من يرغب في إجراء معاملة سوا كان من أبناء مصر او غيرها القيام بالحضور إلى السفارة المصرية بالرياض بعد القيام بحجز موعد مسبق وقد اتت ساعات عمل السفارة المصرية بالرياض كالآتي :

تفتح السفارة المصرية أبوابها من الساعة 9:00 صباحا وحتى الساعة 3:00 عصرا خلال أيام الأسبوع عدا يوم عيد المسلمين ( الجمعة ) والسبت أضافا إلى الايام الرسمية للاجازة .

رابط حجز موعد في السفارة المصرية بالرياض

عملت السفارة المصرية بالرياض رابط خاص للقيام في حجز موعد مسبق ليتمكن المواطنين والمقيمين من إجراء معاملاتهم دون الاختلاط فيما بينهم وللدخول مباشرة إلى حجز موعد السفارة المصرية بالرياض اضغط هنا .

خلال مقالنا المتميز قمنا بالتعريف عن كيفية حجز موعد مسبق في السفارة المصرية بالرياض وطريقة توكيل عمل وقد قمنا بتقديم ساعات العمل في السفارة والرابط الرسمي للقيام في حجز موعد مسبق .

مقالات ذات صلة