الكويت

حجز موعد مستشفى مبارك الكبير الكويت ask.moh.gov.kw

يجب القيام في حجز موعد مستشفى مبارك الكبير قبل زيارة اي مركز تابع للمستشفى الذي يعمل على منع تفشي وباء كورونا المستجد في الاراضي الكويتية بين المواطنين والمقيمين ، في حالة ان وزارة الصحة قد قامت بأصدار منصة حجز المواعيد المسبقة قبل الذهاب إلى دوائر حكومية لحماية المدنيين.

مستشفى مبارك الكبير

عام 1982م قد تم بناء مستشفى مبارك الكبير حيث يوجد المستشفى في محافظة حولي بمنطقة الجابرية الكويت ، وهو من المستشفيات الحكومية التي تساعد المواطنين على تقديم الخدمات الطبية بشكل متكامل ويوجد به العديد من التخصصات التي لا تتوفر في مستشفيات دولة الكويت ومنها : قسم الطب النووي وقسم الطب النووي وأمراض الجهاز العصبي.

حجز موعد مستشفى مبارك الكبير

قامت وزارة الصحة الكويتية في إنشاء منصة حجز المواعيد المسبقة التي تساعد المواطنين على التباعد الاجتماعي المساعد لنفشي فيروس كورونا في الاراضي الكويتية ويتم حجز موعد مستشفى مبارك الكبير بالخطوات التالية :

  • الدخول إلى موقع إدارة نظام المعلومات التابع لوزارة الصحة ” من هنا ” بشكل مباشر.
  • من واجهة الصفحة الرئيسية اختيار مستشفى مبارك الكبير.
  • القيام بتسجيل الدخول عبر الرقم المدني وكلمة المرور.
  • القيام بتسجيل الدخول عبر إنشاء حساب جديد اذا لم تقم بالتسجيل مسبقا.
  • الانتقال الى خدمة حجز موعد والقيام بأضافة المعلومات المطلوبة.
  • تقوم بمتابعة بقية التعليمات الظاهرة من قبل نظام حجز المواعيد التابع لوزارة الصحة.

اقرأ أيضا حجز موعد مستوصف حولي .. باركود المراكز الصحية الكويت .

رابط حجز موعد مستشفى مبارك الكبير

للدخول إلى منصة خدمة حجز المواعيد المسبقة عبر إدارة نظم المعلومات الكويتي ” اضغط هنا ” للدخول مباشرة وثم القيام في اتباع التعليمات اللازمة للانتهاء من القيام بحجز موعد وزيارة مستشفى مبارك الكبير بمنطقة الجابرية.

يرغب العديد من المواطنين الكويتيين القيام بزيارة مستشفى مبارك الكبير حيث يتوجب عليهم القيام بحجز موعد مسبق للتمكن من الدخول إلى المستشفى في محافظة حولي عبر الدخول إلى موقع وزارة الصحة وأخذ موعد مسبق.

He
السابق
رابط حجز موعد بودي ماستر body masters
التالي
حجز موعد مستوصف حولي الكويت .. باركود المراكز الصحية الكويت moh.gov.kw