اعرفها صح » باقة موبايلي ١٥٠ mobily.com.sa

باقة موبايلي ١٥٠ mobily.com.sa

اعلان
باقة موبايلي ١٥٠ mobily.com.sa

باقة ١٥٠ موبايلي، إحدى باقات مسبقة الدفع، والتي يقدم فيها عروض خاصة، ومتميزة، يمكن للعملاء الاشتراك فيها، والاستفادة من كافة المميزات التي تقدمها باقة موبايلي ١٥٠، وهذه الباقات متاحة لشريحة موبايلي، ولعملاء الباقات مسبقة الدفع، وتوفر هذه الباقات العديد من العروض التي تتناسب مع أصحاب الأعمال، وجميع المشتركين، ولمعرفة المزيد حول باقة موبايلي 150، تابع قراءة هذا المقال، المقدم من موقع اعرفها صح.

باقة موبايلي ١٥٠

اعلان

تتيح باقة 150موبايلي مسبقة الدفع، العديد من المميزات، التي تتناسب مع جميع المشتركين، وتمكن العملاء من الاستمتاع بكل وقتهم، مع باقة موبايلي ١٥٠، ولمعرفة مميزات موبايلي مسبق الدفع 150، اطلع على مايلي:

  • تمنحك باقة موبايلي ١٥٠ مسبقة الدفع 2250 دقائق محلية لكل الشبكات.
  • تعطيك باقة موبايلي مسبقة الدفع ١٥٠، 20جيجا بيانات.
  • تمنحك باقة موبايلي 150،بيانات استخدام لامحدود في تطبيقات التواصل الاجتماعي.
  • رسوم باقة موبايلي مسبقة الدفع ١٥٠ ريالاً.
  • صلاحية باقة 150 موبايلي 4 أسابيع.
  • رمز الاشتراك في باقة موبايلي 150 هو أرسل الرقم إلى 1100 مكتوب فيها 150، لطلب الاشتراك في باقة موبايلي 150 مسبقة الدفع.

يمكنك عزيزي العميل، معرفة المزيد من المعلومات حول باقة موبايلي 150، من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي المتوفر على شبكة الإنترنت، وللدخول إلى باقة 150 مسبقة الدفع، انقر على الرابط التالي www.mobily.com.sa. يمكنك رابط باقة موبايلي 150 مسبقة الدفع، من معرفة مميزات ورسوم الباقة، وصلاحية الباقة، ورمز الاشتراك في باقة موبايلي 150، ويمكن أيضاً، الاستعلام عن المميزات المتبقية للمشتركين، من خلال إرسال رسالة على الرقم الموضح في الموقع الإلكتروني.

تفعيل باقة موبايلي ١٥٠

  • يمكن أن تتم عملية تفعيل باقة ١٥٠ موبايلي من خلال إرسال رسالة نصية بـ 150 إلى رقم 1100 ثم اضغط إرسال لطلب تفعيل باقة موبايلي 150 مسبقة الدفع.
من موقعنا الإلكتروني اعرفها صح قدمنا لكم (باقة موبايلي ١٥٠ ) مسبقة الدفع، في المملكة العربية السعودية، نرجو أن تكونوا قد استفدتم من هذا المقال، نلقاكم في مقال آخر بمعلومات أخرى جديدة.