اعرفها صح » السعودية » معرفة عدد شرائح الإتصالات المتنقلة المسجلة باسم المشترك

معرفة عدد شرائح الإتصالات المتنقلة المسجلة باسم المشترك

اعلان
معرفة-عدد-شرائح-الإتصالات-المتنقلة-المسجلة-باسم-المشترك-السعودية

معرفة عدد شرائح الإتصالات المتنقلة المسجلة باسم المشترك لتتمكن من إلغاء الأرقام المستخدمة من قبل الآخرين، وهناك الكثير من أصحاب المحلات التجارية في المملكة العربية السعودية يقومون بتسجيل شرائح الاتصالات باسم المواطنين السعوديين، كما نوضح لكم في هذا المقال، طريقة إلغاء الأرقام المسجلة باسم الشخص بكل سهولة.

معرفة عدد شرائح الاتصالات المتنقلة المسجلة باسم المشترك

اعلان

هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية، تتيح التعرف على كافة اعداد شرائح الإتصالات المسجلة باسم المشتركين بدون علم المشترك، وقامت في الإتفاق بشركة الإتصالات [جوال]، والشركة الإتحادية للإتصالات “موبايلي“، وشركة الاتصالات المتنقلةزين“، تمكنكم من معرفة كافة الشرائح المسجلة باسم المشترك، وذلك باتباع التعليمات التالية:

  • شركة الإتصالات السعودية “جوال”، أرسل رسالة نصية تحتوي على رقم (9988)، لرقم (900).
  • الشركة الإتحادية للإتصالات (موبايلي)، قم بإرسال الرسالة الفارغة لرقم (616166).
  • شركات الإتصالات متنقلة [زين] قم بإرسال رسالة فارغة على الرقم (700123)، ويتم بعد ذلك إبلاغك المقدم عن كافة بيانات الأرقام.
  • الشركة (فيرجن)، عليك كتابة رسالة فارغة لرقم “309985”.
  • شركة “ليبارا” أرسل رسالة نصية مكونة من “ID” إلى “1755”.

طريقة إلغاء شرائح الاتصالات المسجلة باسم المشترك السعودية

اعلان

يمكنكم إلغاء أرقام شرائح الاتصالات المسجلة باسم شخص بكل سهولة، كذلك الأرقام التي تم تسجيلها دون علم الشخص، لإلغاء الأرقام المسجلة، عليك اتباع الآتي:

  • توجه لفرع شركة “stc” أو موبايلي، أو زين، لأجل إلغاء الشريحة التي تريد إلغاءها عبر طلب الفرع بسهولة، وتقديم الهوية الوطنية، لعرضها على موظف الفرع.
  • ادخل إلى موقع هيئة الاتصالات والتقنية السعودية لقسم الشكاوى، واختر شكاوى خدمات الاتصالات، وتقديم شكوى، لإيقاف الأرقام، والتقديم في الشكوى.
  • رابط الدخول المباشر للتقديم من هنا.
  • حال مواجهة مشكلة في خدمات الاتصال، التقديم من خلالها بشكوى، ويتم حل الشكوى خلال خمسة أيام.

موقع اعرفها صح للمحتوى العربي، نكون قد حققنا لكم أكبر قدر من الاستفادة عن تفاصيل التعرف على عدد شرائح الاتصالات المتنقلة المسجلة باسم المشترك، وكيفية إلغاء الأرقام المسجلة باسم الشخص الباحث بشكل أسرع، وتوفير الوقت والجهد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *