اعرفها صح » اخبار الرياضة » الحكم السلفادوري يقود مباراة الهلال والشباب اليوم في قمة الجولة الثامنة في دوري روشن السعودي

الحكم السلفادوري يقود مباراة الهلال والشباب اليوم في قمة الجولة الثامنة في دوري روشن السعودي

اعلان
الحكم السلفادوري يقود مباراةالهلال والشباب اليوم في قمة الجولة الثامنة في دوري روشن السعودي

اليوم الجمعة 29 سبتمبر 2023 ستعلب مباراة القمة والصراع بين الكبار فريق الهلال ضد الشباب في الجولة 8 في دوري روشن السعودي، وفي ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد ( الرياض ) سيتولى الحكم السلفادوري قيادة المواجهة بين الشباب والهلال في تمام الساعة التاسعة، وللجماهير الهلالية، والجماهير الشبابية تعرف على حكم مباراة اليوم بين فريق نادي الهلال وفريق نادي الشباب في الدوري السعودي.

الحكم إيفان بارتون يقود مباراة اليوم ( الشباب ضد الهلال ) في ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد الرياض في تمام الساعة 9:00 مساءً هذا هو موعد توقيت مباراة الهلال و الشباب اليوم.

طاقم التحكم في مباراة الهلال ضد الشباب اليوم

اعلان

في قمة الجولة 8 من دوري روشن السعودي يلتقي فريق الهلال بنظيرة الشباب في ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد، بقيادة الطاقم التحكيمي الحكم إيفان الذي يتولى المهام اليوم في مواجهة الكبار، ويدير الطاقم التحكيمي:

حكم الساحة لمباراة الشباب والهلال: إيفان بارتون السلفادور.
الحكم المساعد الأول: ديفيد موران السلفادور.
الحكم المساعد الثاني: هنري بوبيرو نيكا راغوا.
الحكم الرابع: فريح الجلعود السعودية.
حكم فيديو: خورخي دوران المكسيك.
حكم فيديو مساعد: سعد السبيعي السعودية.

موعد مباراة الهلال ضد الشباب في الجولة 8 في دوري روشن السعودي، في يومنا هذا الجمعة 29 سبتمبر 2023 م يلتقي فريق الهلال بنظيره الشباب في تمام الساعة 9:00 مساءً هذا هو موعد توقيت مباراة اليوم الليثو، والزعيم.

معلب مباراة الهلال ضد الشباب في الجولة الثامنة في الدوري السعودي، سيعلب الفريقين مباراة اليوم في ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد( الرياض ) في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

الاتحاد السعودي لكرة القدم يكشف الستار عن الحكم الذي سيدير مباراة الهلال Vs الشباب اليوم في الجولة الثامنة في دوري روشن السعودي، وإعلن عبر الحساب الرسمي تويتر عن حكام مباريات اليوم، حيث ويقود طاقم التحكيم إيفان بارتون السلفادوري مباراة الهلال والشباب في تمام الساعة 9:00 مساءً في ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد.

9:00 مساءً موعدنا في قمة كروية سعودية عالمية سيحدث فيها المتعة، والأثارة، والتوتر، والقلق، والفرح، والحزن، كل هذا في مباراة صراع الكبار اليوم فريق الشباب وفريق الهلال، ومن موقع ٫٫ اعرفها صح ٫٫ نتمنى لكم مشاهدة ممتعة لمباراة اليوم.