اعرفها صح » انتقام حاسم: النصر يسحق استقلال دوشنبه بثلاثة أهداف ويحقق الانتصار

انتقام حاسم: النصر يسحق استقلال دوشنبه بثلاثة أهداف ويحقق الانتصار

اعلان
انتقام حاسم: النصر يسحق استقلال دوشنبه بثلاثة أهداف ويحقق الانتصار

في الشوط الثاني من وقت المباراة نادي النصر السعودي يقلب الطاولة أمام استقلال دوشنبه، ليحقق الفوز في مباراة اليوم، والاستقلال يذهب خاسرًا من ملعب الأول بارك. في البداية يتقدم رونالدو لتسجيل الهدف الأول بالدقيقة 65، لم ينتهي الأمر، بل تاليسكا لم يتوقف ابدًا ليأتي مسرعًا في تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة 72.

لم يكون هذا الأمر بالكامل، أيضًا بصناعة هدف من عبدالرحمن غريب يستطيع تاليسكا تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 77 من وقت المباراة بالشوط الثاني، ما هذا الإنقلاب الجنوني والحماسي. من خسارة هدف واحد إلى الفوز بـ 3 أهداف متتالية في الشوط الثاني، هذا الأمر يزيد التفاعل عند الجماهير، حيث أن الأصوات لم تتوقف ابدًا، كل الأصوات تنطق بإسمك يا العالمي “النصر”.

كل شيء يا كريستيانو بدايته أنت، تبدأ أهدافك فقط ويتحمس جميع اللاعبون بعدك ليقدموا لمسات فنية قوية، وتسديدات خرافية تنطلق فورًا إلى شباك الملعب.

النصر بدأ بالبطولة العربية ولم يتوقف حتمًا، وجميعنا نستمتع ونتلذذ في مباريات نادي النصر السعودي. صافرة النهاية؛ أنتهت المبارة بفوز نادي النصر بـ 3 أهداف أمام استقلال دوشنبه 1 اهداف. هذا المتوقع دائمًا بوجودك يا اسطورتنا كريستيانو رونالدو.