الاقسام : الكويت

منصة متى لحجز المواعيد mete.e.gov.kw في دولة الكويت

تعد منصة متى احجز المواعيد أحد أهم المنصات الإلكترونية في دولة الكويت خلال الفترة الراهنة حيث يعود السبب في ذلك إلى أنها تعمل على تقديم الخدمات الإلكترونية الهامة التي يحتاجها المراجعين عند قيامهم بحجز موعد لزيارة الجهات الحكومية والقيام في الاجرائات التي يحتاجون إليها.

منصة متى لحجز المواعيد

تعد أحد المنصات التابعة إلى الحكومة الكويتية التي تساعدها في تنظيم مرحلة الدخول والخروج المواطنين إلى الحكومة بتنظيم الترتيبات الاحترازية التي تهدف للحد من تفشي وباء كورونا المستجد في الاراضي الكويتية بقيام المنصة في تقديم خدمة حجز المواعيد المسبقة.

اقرأ أيضا منصة مدرستي للتعلم عن بعد School-kw.com.

رابط منصة متى لحجز المواعيد

أصدرت حكومة الدولة الكويتية رابط خاص تابع إلى منصة متى لحجز المواعيد المسبقة وتنظيم حركة السير الذاتية في الجهات الحكومية وللدخول بشكل مباشر الى منصة متى لحجز المواعيد ” اضغط هنا ” ثم قم بأتباع التعليمات المقدمة من قبل النظام الإلكتروني حتى الانتهاء من القيام في حجز موعد لزيارة أحد فروع الحكومة الكويتية.

يرغب العديد من المواطنين والمقيمين في أراضي الدولة الكويتية الذهاب إلى أحد فروع الحكومة أو الإدارات العامة حيث يجب عليهم القيام في حجز موعد مسبق والذي يتم عن طريق منصة متى لحجز المواعيد.

مقالات ذات صلة