الاقسام : السعودية

رابط وخطوات استعلام عن حادث نجم في المملكة العربية السعودية

عملت المملكة العربية السعودية على إطلاق منصة إلكترونية تختص في الحوادث المرورية عبر مختلف محافظات المملكة العربية السعودية حيث تم إصدار منصة استعلام عن حادث نجم من خلال الموقع الرسمي للخدمة الإلكترونية وتتيح هذة المنصة الإلكترونية طريقة استعلام عن حادث نجم من خلال الرقم الخاص بالخدمة ويمكن الاعتراض على الحادث المروري من خلال الموقع الرسمي لمنصة نجم .

استعلام عن حادث نجم في المملكة العربية السعودية

توجد عدة خطوات متنوعة يتم من خلالها استعلام عن حادث نجم اون لاين حيث يتم الاستفسار عن حادث نجم اما عن طريق رقم الوثيقة او من خلال الرقم التسلسلي الخاص بالمراجع او عن طريق الرقم الجمركي او توجد طريقة إدخال رقم هيكل المركبة التي تعرضت لحادث نجم وهذة هي أربعة طرق مختلفة يتم من خلالها الوصول إلى العديد من الحوادث المرورية عن طريق منصة نجم الإلكترونية .

اقرأ أيضا رابط وخطوات التسجيل في منصة مدرستي

خطوات استعلام عن حادث نجم اون لاين في المملكة العربية السعودية

حاليا قامت الهيئة العامة للحوادث المرورية في المملكة العربية السعودية على توفير أربعة طرق مختلفة للاستعلام عن حادث نجم اونلاين من خلال موقعها الرسمي وهذة الطرق هي ،

إقرأ أيضا:رابط بلاك بورد جامعة حفر الباطن المملكة العربية السعودية

اولا استعلام عن حادث نجم عبر رقم الوثيقة وللدخول مباشرة اضغط هنا
ويجب القيام بأضافة رقم الوثيقة في الخانة المخصصة لها وإدراج النص الظاهر في المربع المخصص له والنقر على بحث .

او ثانيا استعلام عن حادث نجم من خلال التسلسلي وللدخول مباشرة من هنا ويجب القيام بأضافة رقم التسلسل الخاص بالمراجع وإدراج الأحرف الظاهرة في الصورة الموضحة أسفل والنقر على أيقونة بحث .

او ثالثا استعلام عن حادث نجم عن طريق الرقم الجمركي وللدخول مباشرة اضغط هنا حيث يجب القيام بإدخال الرقم الجمركي التابع للمراجع في الحقل المخصص لذلك وإدراج الأحرف الظاهرة والنقر على أيقونة بحث .

او توجد طريقة رابعة عند استعلام عن حادث نجم اون لاين وذلك من خلال إضافة الرقم الخاص لهيكل المركبة وللدخول مباشرة من هنا التي تعرضت لحادث مروري والقيام بإدخال الأحرف الظاهرة في المربع المخصص لها ثم الضغط على أيقونة بحث .

إقرأ أيضا:تحديث العنوان الوطني بنك الاهلي

اقرأ أيضا رابط وخطوات استعلام عن موظف وافد برقم الإقامة في المملكة العربية السعودية

رابط استعلام عن حادث نجم في المملكة العربية السعودية

وفرت الهيئة العامة للحوادث المرورية في المملكة العربية السعودية رابط خاص للاستعلام عن حادث نجم وللدخول مباشرة اضغط هنا مباشرة وتقوم بأضافة البيانات المطلوبة من قبل النظام والتي عملنا على توضيحها أعلى.

إقرأ أيضا:رابط وخطوات الاستعلام عن التأمين الصحي برقم الإقامة في المملكة العربية السعودية
مقالات ذات صلة