الاقسام : السعودية

رابط وخطوات استعلام عن مديونية موبايلي برقم الهوية mobily.com.sa

خدمة استعلام عن مديونية موبايلي برقم الهوية تعد من الخدمات التي يحتاجها المشتركين في شركة موبايلي لخدمات الاتصالات اللاسلكية في المملكة العربية السعودية، ليتم تعرف المشترك عن قيمة الفواتير المطلوبة للسداد وكم عددها وتفاصيل كل واحدة منها ، حيث أتاحت شركة موبايلي هذة الخدمات لعملاءها بصورة مجانية عبر الموقع الإلكتروني للشركة ويمكن للمشترك الاستعلام عن الفاتورة في اي وقت.

شركة موبايلي للاتصالات

تعد شركة موبايلي لخدمات الاتصالات إحدى شركات الاتصالات المطلة اي بارزة في المملكة العربية السعودية، فتعد ثاني شركة اتصالات أسست بالمملكة العربية السعودية بعد شركة اتصالات السعودية ” stc ” ، فقد تمكنت موبايلي من الحصول على رخصة تنفيذ شبكات الجوال للمركز الثاني في السعودية عام 2004. ومنذ تم تأسيسها تقوم الشركة على تقديم أفضل الخدمات والعروض للمشتركين لجذب المزيد من العملاء في سوق الاتصالات السعودية والذي يعد أحد الأسواق التي تجذب الاستثمار في مجال الاتصالات. ويجدر الإشارة إلى أن موبايلي قد أطلقت اول خدماتها بعام 2005 وقد وصل عدد مشتركيها إلى أكثر من مليون مشترك خلال أشهرها الأولى منذ تم انطلاقها، فتعد من الشركات البارزة التي انطلقت بخط بخط ثابت نحو الأفضل بالرقمنة والذي أدى لجذب العديد من المشتركين إليها. وتقدم شركة موبايلي إلى مشتركيها العديد من الخدمات الإلكترونية التي تتعلق بالاتصالات اللاسلكية وقسم الإنترنت، وتوفر لمشتركيها عدد واسع من الأنظمة المختلفة والتي تتناسب مع احتياجات المشتركين الشخصية.

استعلام عن مديونية موبايلي برقم الهوية

لكي يتمكن المشترك من سداد الفاتورة ، فهو بحاجة إلى التعرف على قيمتها، حيث أتاحت شركة موبايلي خدمات الاتصالات إلى مشتركيها لتوفر إمكانية الاستعلام عن الفواتير عبر الموقع الإلكتروني للشركة، عن خلال اتباع التعليمات التالية:

  • الدخول إلى منصة الفواتير المستحقة في شركة موبايلي ” اضغط هنا “.
  • اختيار نوع الهوية إذا كانت هوية وطنية او إقامة.
  • إدخال رقم الهوية.
  • إدخال الرقم السابق.
  • إدخال رقم التواصل.
  • النقر على ” انا لست برنامج روبوت “.
  • الضغط على أيقونة إرسال.

طريقة تقديم شكوى موبايلي

رؤية من شركة موبايلي بحق العميل في تقديم الشكوى ان تعرض إلى أي مشكلة من المشكلات خلال تجربتة في استخدام خدمات في شركة موبايلي، واسترجاع حقة بالحصول على خدمة مميزة وذلك بحالة حدوث خطأ في الشركة او أحد ممثليها بحق العميل، فتعمل الشركة بالبحث عن سبب المشكلة والقيام بحلها في أقرب وقت ممكن. وقد خصصت الشركة موقع الكتروني قسما خاصا للشكاوي يمكن للعميل تقديم الشكوى عن طريقة خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى الموقع الرسمي لشركة موبايلي ” اضغط هنا “.
  • النقر على زر ” شخصي ” من الصفحة الرئيسية.
  • اختبار ” الشكاوى ” من الخدمات المتوفرة عبر الموقع الإلكتروني.
  • كتابة رقم الهوية.
  • تحديد نوع الهوية.
  • كتابة رقم الجوال.

بعد إضافة رقم الجوال يتم الضغط على إرسال ليتم استلام كود التحقق عبر رسالة نصية تصل إلى الجوال، ثم كتابة الكود في الفراغ المخصص لذلك، ليتم التحقق من المشترك، بعدها تقوم بكتابة الشكوى وإرسالها لتقوم خدمة عملاء الشركة بالتواصل مع العميل وذلك لأجل اطلاعه على ما تم بخصوص الشكوى او الحصول على المزيد من المعلومات، واطلاعه عن التدابير التي سيتم اتخاذها من أجل حل المشكلة.

اقرأ أيضا تجديد اشتراك موبايلي شريحة بيانات وطرق شحن موبايلي بكل سهولة .

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال ، وقد تعرفنا من خلاله على طريقة استعلام عن مديونية موبايلي برقم الهوية، كما أوضحنا اهم الخدمات المقدمة من شركة موبايلي للاتصالات المتكاملة في المملكة العربية السعودية، كما في ذلك طريقة تقديم شكوى رسمية.

مقالات ذات صلة