الاقسام : السعودية

كيفية حجز موعد تساهيل مصر 2021 المملكة العربية السعودية

حجز موعد تساهيل مصر 2021 وكيفية حجز موعد تساهيل ، من المواضيع التي نتحدث عنها خلال مقالنا هذا، حيث تقدم شركة تساهيل خدمة حجز المواعيد للعملاء منذ العام الماضي 2020، وذلك حتى يتمكنوا من إصدار تأشيرة الزيارة العائلية واستقدام الأهل من مختلف الدول إلى أرض المملكة العربية السعودية، حيث يمكن الاطلاع على كيفية حجز موعد تساهيل مصر 2021 في حيثيات المقال.

شركة تساهيل المصرية

تعد شركة تساهيل المصرية أحد الشركات المتخصصة في مجال السفر، والتي تعد المسؤولة عن مساعدة المسافرين في جميع اجرائات السفر والسياحة من وإلى المملكة العربية السعودية، حيث تقدم خدمة إصدار التأشيرات للمعتمرين والحجاج وأصحاب الزيارات والاستقدام عبر منصة تساهيل الإلكترونية، لذا يجب حجز موعد عبر منصة تساهيل مصر الإلكترونية، كما هو موضح في النقاط الآتية.

حجز موعد تساهيل مصر

يبحث الكثير عن كيفية حجز موعد تساهيل، وهي خدمة إلكترونية اتاحتها شركة تساهيل المصرية للسفر، بحيث يتم حجز موعد تساهيل بأتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى موقع شركة تساهيل “من هنا“.
  • النقر على الخدمات الإلكترونية.
  • الضغط على خيار خدمة حجز موعد من القائمة المنسدلة.
  • إدخال كافة البيانات المطلوبة للانتهاء من عملية الحجز بنجاح.
  • الضغط على خانة تأكيد.
  • بعد ذلك سيتم ظهور الموعد المحدد الذي قد تم حجز موعد مسبق فيه.

وبهذة الطريقة تكون قد اكتملت من الحصول على موعد مسبق للتمكن من السفر عبر شركة تساهيل المصرية للسفريات والرحلات السياحية إلى مختلف الدول ومنها المملكة العربية السعودية.

مدة صلاحية تأشيرة سفر تساهيل

قامت شركة تساهيل المصرية بتحديد مدة صلاحية التأشيرة بعد صدورها للمرة الأولى هي 360 يوم، بحيث تكون مدة الإقامة في المملكة العربية السعودية 90 يوما ويشترط إلا تزيد عن 180 يوما، وذلك خلال السنة التي تم إصدار التأشيرة السياحية فيها، ويتم استيفاء ذلك بدفع رسوم تأشيرة سفر تساهيل برسوم 440 ريال سعودي فقط.

نكون إلى هنا قد وصلنا إلى نهاية المقال المقدم من موقع اعرفها صح والذي تطرقنا به للحديث عن كيفية حجز موعد تساهيل مصر 2021 عبر الموقع الإلكتروني الرسمي، كما قمنا بتوضيح مدة صلاحية تأشيرة تساهيل السياحية إلى المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة