الاقسام : السعودية

كيف اكلم خدمة العملاء موبايلي

كيف اكلم خدمة العملاء موبايلي من الأسئلة الشائعة التي يبحث عنها المتعاملين مع شركة اتحاد الاتصالات في المملكة العربية السعودية، وذلك للاتصال بمركز الخدمة واستفسارهم عن المشاكل التي يواجهونها أثناء التعامل مع خدمات الشركة المتنوعة، والتعرف على العروض الجديدة التي تقدمها الشركة إلى عملاءها أولا بأول في المملكة.

خدمات شركات موبايلي

تتيح شركة اتحاد اتصالات ( موبايلي ) إعداد من الخدمات الرائعة للمتعاملين معها، في حالة توفير الخدمة المميزة لزبائنها، وتقوية ثقتهم بالشركة، وتلقى القدرة على منافسة شركات الاتصالات الأخرى، ومن الخدمات الرائعة في موبايلي ما يأتي:

  • خدمة سوشيال ميديا لا محدود وذلك لمدة شهر كامل.
  • تقديم انترنت عالي السرعة من الشركة للعملاء.
  • خدمة توفير اتصالات التجوال حول العالم، وخدمات خاصة بالقريبين من العميل ومنها ” كيف الحال “.
  • الدفع المباشر للمتاجر الإلكترونية من خلال شبكة موبايلي.
  • توفير خدمة التواصل مع العاملين في شركة موبايلي من الشبكة ذاتها، ومن خارجها، وعن طريق الموقع الإلكتروني بكل سهولة.
  • خدمة نقاطي من شركة موبايلي حيث ذلك بتحويل النقاط لعملة الدولارات لشراء المنتجات والخدمات من الشركات المتعلقة بموبايلي.

كيف اكلم خدمة العملاء موبايلي

عبر اتباعكم للخطوات التالية يمكننا الإجابة عن سؤالكم كيف اكلم خدمة العملاء موبايلي كالاتي:

  • ان كنت تتصل من شريحة خاصة بها اتصل على الرقم الموحد لشركة موبايلي وهو ” 1100 ” وفي حالة كنت تستخدم شريحة لشركة أخرى غير موبايلي فقم بالاتصال على الرقم (0560101100).
  • بعد ذلك سيتم فتح الاسطوانة الالية أختر اللغة الخاصة بك، ثم انقر على الرقم ( 1 ).
  • ان كنت ترغب التواصل حول العروض والخدمات المقدمة من موبايلي اضغط على( 2 ).
  • في حاله رغبتك بالتواصل مع خدمة العملاء قم بالنقر على رقم ” 9 ” .
  • بحيث يمكن التواصل مع خدمة العملاء عبر البوابة الالكترونية الخاصة بالشركة ” من هنا ” .

خدمة عملاء موبايلي من نفس الشبكة

تتيح شركة موبايلي في المملكة العربية السعودية خدمة عملاء موبايلي من نفس الشبكة، ذلك لإمكانية الاتصال من المستخدمين لشريحة الشركة في قسم الدعم الخاص بها، وذلك من خلال الرقم الموحد المعروف وهو ” 1100 ” ثم الانساط إلى الاسطوانة للتسجيل ثم اختيار الرقم المناسب.

اقرأ أيضا التحدث مع خدمة عملاء موبايلي ، رقم موبايلي الموحد الجديد 2020 .

خدمة عملاء موبايلي للشبكات الأخرى

يمكن التواصل مع خدمة عملاء موبايلي الشبكات الأخرى، عبر الرقم المحدد ” 0560101100 ” والذي يسهل مرحلة التواصل مع الشركة من الشرائح الأخرى، ثم يمكن للمتصل الاستماع للتسجيل ثم المتابعة حسب الأرقام المخصصة لكل خدمة توفرها الشركة.

اقرأ أيضا استعلام عن سداد رخصة العمل ، الاستعلام عن رقم سداد رخصة العمل بالخطوات .

خدمة عملاء موبايلي في الموقع الالكتروني

تقدم شركة موبايلي خدمة عملاء موبايلي عبر الموقع الإلكتروني ويستطيع من يرغب بهذة الخدمة الدخول إلى الصفحة الرئيسية للموقع بشكل مباشر ” من هنا ” ثم إدخال البيانات المطلوبة كالأسم، رقم الهاتف ، البريد الالكتروني، نوع الاستفسار، الموضوع ، الرسالة ، والمرفق في حالة وجودة ثم النقر على زر لست روبوت وإرسال.

بهذا تكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال المميز الذي تطرقنا فيه للحديث عن خدمات شركات موبايلي في المملكة العربية السعودية، و كيف اكلم خدمة العملاء موبايلي بكافة الطرق المختلفة من الشبكة ذاتها والشركات الأخرى، كما عملنا على تقديم رابط خدمة عملاء موبايلي في الموقع الالكتروني الرسمي التابع للشركة.

مقالات ذات صلة