الاقسام : الكويت

رابط وخطوات حجز موعد وزارة التربية الكويتية .. منصة متى meta.e.gov.kw

أتاحت خدمة حجز موعد وزارة التربية الكويت اون لاين ليتمكن جميع المعلمين والمعلمات من إجراء كافة أغراضهم من المعاملات الخاصة على اكمل وجه مع خلال مرحلة التباعد الاجتماعي المؤدي لفيروس كورونا المستجد في الاراضي الكويتية ، حيث أعلنت وزارة الصحة إلى ضرورة اتباع إرشادات السلامة والوقاية من قبل كافة المراجعين لسلامة الجميع.

حجز موعد وزارة التربية الكويتية

قام نظام الجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات في دولة الكويت بإنشاء منصة متى الإلكترونية للقيام بالحجوزات المسبقة التي تحد من انتشار وباء كورونا المستجد في الاراضي الكويتية حيث يتم الدخول إلى منصة متى وحجز موعد في وزارة التربية خلال الفترة الراهنة التي نمر بها من تفشي فيروس كورونا بين المراجعين بكافة أراضي الدولة الكويتية.

خطوات حجز موعد وزارة التربية الكويتية

  • الدخول إلى منصة متى ” من هنا ” بشكل مباشر.
  • إدخال الرقم المدني وكلمة المرور في الفراغ المناسب.
  • النقر على زر تسجيل الدخول ثم الضغط على خيار البحث عن الخدمات.
  • تحديد وزارة التربية ثم الضغط على تصنيفات الخدمات.
  • اختيار الجهة المرغوبة والضغط على خيار الخدمات.
  • الضغط على زر التقديم وتحديد الوقت والتاريخ المناسب لك ثم النقر على زر نعم.

رابط حجز موعد وزارة التربية الكويت

يعمل الموظفين اي المعلمين في وزارة التربية الكويتية بالدخول إلى منصة متى الإلكترونية ” من هنا ” مباشرة للقيام بحجز موعد مسبق من أجل الذهاب إلى الوزارة دون أي عرقلة جانبية والقيام بواجباتهم حيث يمكن حجز موعد عبر منصة متى للعديد من الدوائر الحكومية.

أتاحت مجمع الوزارات والدوائر الحكومية وزارة التربية الكويتية للمواطنين بالقيام بحجز موعد لزيارة الوزارة ومراجعة تكاليفهم التي يحتاجون إليها حيث ذلك يتم من خلال الدخول إلى منصة متى وتحديد الجهة المطلوبة بالوقت والتاريخ المناسبين للزيارة.

مقالات ذات صلة