الاقسام : Uncategorized

وزارة الداخلية الكويتية تعلن عن قيام وزير الداخلية بحملة تفتيشة مفاجأة للطلع على آلية سير العمل وجاهزية الفرق الأمنية

أكد معالي وزير الداخلية الشيخ ثامر علي صباح السالم الصباح على أهمية التعامل مع البلاغات الواردة إلى المخافر بجدية وانضباط وفق القانون وضرورة اليقظة والانتباه في متابعة الحالة الأمنية في البلاد وفرض الانضباط والالتزام بالقانون لتحقيق الأمن والاستقرار .

جاء ذلك في جولة أمنية تفقدية لمنطقتي صباح الاحمد والوفرة السكنية والزراعية وتخلل الجولة زيارة لمخفر صباح الاحمد النموذجي لتفقد الحالة الأمنية والوقوف على احتياجاته،
كما قام بزيارة مماثلة الى مخفر الوفرة، اطلع خلالها معاليه على آلية سير العمل الميداني ومدى جاهزية الفرق الأمنية خلال أيام العطل، ونطاق توزيع الدوريات الأمنية وانتشارها، وماينقصهم من احتياجات الأداء العمل المطلوب على أكمل وجه .
وقام معاليه بتفقد جميع الإدارات التابعة لتلك المخافر واستمع من رجال الأمن إلى عدد من الملاحظات والمعوقات التي تواجه عمل رجال الأمن بمخفر الشرطة حيث طالب معاليه القيادات الأمنية المعنية بحلها بأسرع وقت ممكن للقضاء على المعوقات وإنجاز العمل الأمني لتكمل وجه .
وخلال الجولة استمع معاليه لعدد من الشكاوى والملاحظات التي تقدم بها المواطنون والمقيمون الكرام في منطقتي صباح الاحمد والوفرة وهي وجود خلل في توزيع المحققين حيث تبين عدم وجود محقق داخل مخفر مدينة صباح الاحمد وهومايتطلب من أهالي المنطقة مراجعة مخفر ميناء عبدالله كما يقوم قاطنو منطقة الوفرة بمراجعة مخفر الزور .
نظرا لعدم وجود محقق، ووجه معاليه قيادات وزارة الداخلية المختصة بهذا الشأن بمعالجة هذا الخلل بأسرع وقت للتسهيل على المواطنين والمقيمين وتوفير جميع الخدمات الأمنية المطلوبة داخل المخافر في تلك المناطق مع العمل على تسريع آلية إقامة مراكز خدمة لأهالي المنطقتين أسوة بباقي المناطق الأخرى .

إقرأ أيضا:وزارة الداخلية الكويتية تعلن عن قيام جولة تفقدية داخل قطاع المؤسسات الإصلاحية لتنفيذ الأحكام

وأعرب معالي الوزير خلال جولته عن تقديرة لجهود رجال قطاع الامن العام مشيداً بتنفيذهم للمهام والواجبات المنوطة بهم بكل تفان واخلاص، مؤكدا على ثقته بهم وباخلاصهم، وحرصهم على اداء الواجب الوطني، وتحمل المسؤولية في مواصلة العمل وبذل الجهد لتحقيق الأمن والاستقرار .

وشدد معاليه على ضرورة اليقظة والانتباه في النقاط الأمنية مؤكداً اهميتهما في مواجهة الخارجين على القانون وردع المخالفين والمستهترين، وثمن معاليه الجهود المبذولة من قبل رجال الأمن من أجل تقديم خدمات أفضل وتوفير الأمن والأمان للمواطنين والمقيمين مطالبا إياهم ببذل الجهد والعطاء، من أجل أمن وسلامة الوطن .

إقرأ أيضا:خطوات الإستعلام عن الأشخاص التابعين عبر منصة الخدمات لوزارة الداخلية الكويتية

أحدث المنشورات