الاقسام : أخبار الكويت

وزارة الداخلية الكويتية تعلن افتتح مركز خدمة مواطن في شركة نفط الكويت

جاء ذلك خلال افتتاح معالي وزير الداخلية الشيخ ثامر علي صباح السالم الصباح، اليوم الخميس الموافق 2021/1/28 لمركز خدمة المواطن في شركة نفط الكويت بحضور معالي وزير النفط ووزير الكهرباء والماء د. محمد عبد اللطيف الفارس ، ووكيل وزارة الداخلية الفريق عصام سالم النهام، ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الإقامة اللواء انور البرجس، وعدد من القيادات الأمنية .

وقام معاليه بجولة داخل مركز الخدمة استمع خلالها لآلية انجاز المعاملات والخدمات المقدمة للمراجعين .
وتقدم معالي وزير النفط ووزير الكهرباء والماء د. محمد عبداللطيف الفارس، بالشكر لمعالي وزير الداخلية على التعاون والتنسيق مؤكداً أن افتتاح مركز الخدمة في شركة نفط الكويت ترجمه حية لمستوى التعاون والتبادل بين المؤسسة الأمنية وكافة القطاعات داخل الدولة .
ثم قام معاليه بزيارة إلى الهيئة العامة للمعلومات المدنية وكان في استقباله مدير عام الهيئة السيدالمساعد العسعوسي، حيث اطلع معاليه على النظم والبرامج التي تقوم من خلالها الهيئة بتقديم الخدمات وتسهيل الإجراءات على المواطنين والمقيمين، واستمع معاليه إلى شرح عن كيفية عمل المنظومة الخاصة باستخراج البطاقة المدنية عن طريق (الاون لاين) . والتطبيقات المتنوعة بالتعاون مع مركز تكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية والتي كان لها الأثر الفعال خلال أزمة كوفيد19 .

إقرأ أيضا:وزارة الصحة الكويتية تعلن عن افتتح غرف استراحة للاطباء والفنيين والإداريين لتوفير وسائل الراحة والأمان لهم

وأثنى معاليه على الجهود الشبابية المبذولة ومماشاهده من انجازات وتقنيات وافكار مميزة تعكس فزعة المواطن الكويتي الاصيل في مساندة جميع اجهزه الدولة في توفير المعلومات التقنية للفرد والمجتمع .
وفي ختام زيارته أثني معاليه على دور الهيئة العامة للمعلومات المدنية في خدمة المراجعين وحرصها على تسهيل العمل وعلى جهود العاملين بالهيئة وتفانيهم في أداء عملهم معربا عن امله في تقديم المزيد من الخدمات المتطورة للمواطنين والمقيمين على حد سواء .

إقرأ أيضا:رابط طلب شهادات جامعة الكويت أونلاين من عمادة القبول والتسجيل

أحدث المنشورات